العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ

«التمويل الكويتي» يكرم أعضاء «الأطباء البحرينية»

قال بيت التمويل الكويتي - البحرين إنه سيكرم خلال الشهر الجاري أعضاء جمعية الأطباء البحرينية الحاصلين على شهادات تخصصية عليا خلال العامين 2006 و2007، من خلال تقديم مكافأة مالية تحفيزية إليهم.

ويشمل هذا التكريم الأطباء الحائزين إحدى الشهادات التخصصية في الطب مثل شهادة البورد العربي أو الأميركي أو FRCS أو MRCP أو ما يعادلها من شهادات الدكتوراه أو الماجستير. وقال المدير العام لبيت التمويل الكويتي - البحرين، عبدالحكيم الخياط: «إن بيت التمويل الكويتي يسعى بثبات إلى رد الجميل إلى المجتمع البحريني الذي منحنا ثقته، وذلك بمختلف الوسائل الممكنة، إما عبر تطوير مشروعات تنموية تعود بالفائدة على برامج التنمية في مملكة البحرين أو عبر رعايتنا الحوادث والفعاليات التي من شأنها أن تبني وتوطد أواصر العلاقة والروابط مع مختلف مؤسسات المجتمع سواء الاقتصادية منها أو الاجتماعية والخيرية والتعليمية والرياضية».

وأضاف الخياط «إننا في بيت التمويل الكويتي نعتبر الدور الاجتماعي الذي يمكن أن يقوم المصرف به جزءا أساسياّ في مسيرتنا الآخذة في النمو، هذا الدور، مهم جدا لتحقيق التميز، مثله مثل أي عنصر آخر من العناصر التي قد تحتاج إليها المؤسسات التي تتطلع نحو النجاح. من جانبه، أعرب رئيس جمعية الأطباء البحرينية عبدالله حسن العجمي عن بالغ الشكر والتقدير لبيت التمويل الكويتي - البحرين على الدعم المتواصل للجمعية وأنشطتها والذي سيترك أثرا طيبا في الارتقاء بأداء الجمعية ونجاحاتها المختلفة

العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً