العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ

رئيس إشبيلية وراموس يؤكدان البقاء حتى نهاية 2008

وسط ملاحقة توتنهام لمدرب بطل كأس أوروبا

عقد رئيس نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم خوسيه ماريا ديل نيدو مؤتمرا صحفيا أكد فيه إنه «يهدف إلى إنهاء كل الإشاعات التي تأتي من إنجلترا» حول انتقال المدير الفني للفريق خواندي راموس لتولي تدريب توتنهام مؤكدا أن المدرب سيستمر مع الفريق «على الأقل حتى يونيو/ حزيران العام 2008» تاريخ انتهاء عقده.

وأوضح ديل نيدو «المدير الفني أكد لي أنه سيفي بالتعاقد. كل التكهنات الدائرة حول رحيله عن أشبيلية غير صحيحة، وسيستمر حتى 30 يونيو العام 2008 على الأقل».

وقاد راموس فريقه مؤخرا نحو تحقيق أول الألقاب الأسبانية في الموسم الجديد بالفوز ببطولة كأس السوبر بالتغلب على ريال مدريد ذهابا وإيابا.

من جانبه مدرب اشبيلية الاسباني بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في العامين الأخيرين أعلن خواندي راموس انه تلقى عرضا للإشراف على توتنهام الإنجليزي مؤكدا انه لا ينوي على الإطلاق ترك فريقه الذي توج الأحد الماضي بلقب مسابقة كأس السوبر المحلية على حساب ريال مدريد بطل الدوري.

وقال راموس الذي استلم تدريب اشبيلية العام 2005، في مؤتمر صحافي عقده أمس (الأربعاء): «لقد تقدم (توتنهام) بعرض ممتاز لكن عقدي ينتهي في يونيو/ حزيران 2008. لم أفكر ولو للحظة بترك منصبي. قدم اشبيلية مواسم رائعة ومن الطبيعي أن يقوم كل شخص في النادي بتقييم وضعه».

ويتميز راموس (52 عاما) بالانضباط وبسمعة استخلاص الأفضل من الأندية المتواضعة وهذا ما أكده مع اشبيلية بعدما قاده العام 2006 للقب كأس الاتحاد الأوروبي على حساب ميدلزبره الإنجليزي، علما إن الفريق الإسباني خاض حينها أول نهائي له منذ وصوله إلى المباراة النهائية لمسابقة الكأس المحلية العام 1962.

وأصبح اشبيلية الرقم الصعب محليا وأوروبيا عندما احتفظ بلقب كأس الاتحاد الأوروبي بفوزه على مواطنه اسبانيول، كما نافس الموسم الماضي بشراسة ريال مدريد وبرشلونة على لقب الدوري المحلي وتوج بلقب الكأس المحلية على حساب خيتافي.

وأذل اشبيلية العام الماضي برشلونة عندما دك شباكه بثلاثية نظيفة في مباراة كأس السوبر الأوروبية التي تجمع بين بطلي مسابقتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الأوروبيين.

وأعلن اشبيلية بقيادة راموس نفسه هذا الموسم منافسا قويا على لقب الدوري المحلي بعدما فاز الأحد الماضي على ريال مدريد 5/3 في إياب كأس السوبر المحلية، مجددا فوزه على الفريق الملكي بعد إن كان تغلب عليه ذهابا 1/ صفر، ليتوج بلقب هذه المسابقة لأول مرة في تاريخه.

وذكرت بعض التقارير إن راموس الذي اشرف في السابق على فرق ليفانتي ولوغرونيس وملقة وريال بيتيس، اجتمع مع أمين سر نادي توتنهام جون الكسندر في أحد فنادق أشبيلية في بداية الأسبوع

العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً