العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ

جديد طوني قطان في عيد الفطر

تُبَث حاليا عبر المحطات الإذاعية أغنية الفنان الأردني طوني قطان «وعيت أول دمعة» من كلمات عمر ساري وألحان قطان نفسه وتوزيع خالد مصطفى تمهيدا للألبوم الذي سيصدر في عيد الفطر.

الألبوم الذي يتكون من عشر أغانٍ، تعاون قطان من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين كالشاعر عمر ساري، وأبوزيد حسن، وبلال الصري، أما من جهة التوزيع فكانت الحصة من نصيب الموزع الموسيقي خالد مصطفى وايمورتال، على حين انفرد قطان بتلحين الألبوم. الألبوم متعدد اللهجات، ففيه اللهجة المصرية، واللبنانية، بالإضافة إلى اللهجة البيضاء، كما أنه متعدد الألوان، ففيه الرومانسية والأغنية الشبابية السريعة. يذكر أن الألبوم من إنتاج راديو فن.

ومن أغاني الألبوم «عشانك إنت»، «هل العمر»، «فين الملاك» وطبعا الأغنية التي تبث حاليا على المحطات الإذاعية «وعيت أول دمعة». يشار إلى أن قطان أحيى أخيرا وبعد عودته من ماليزيا وعلى هامش مهرجان صيف عمّان 2007 على المدرج الروماني حفلا فنيا تكلل بالنجاح بحضور زاد على 2500 شخص.

قدم قطان عددا كبيرا من أغانيه التي أحبها الجمهور مثل «عيوني سهراني»، «من دونك» وغيرهما، كما قدم قطان أغنيته الجديدة «وعيت أول دمعة» التي نالت إعجاب الجمهور.

وتفاعل الجمهور بحرارة عندما غنى قطان آخر أعماله المصورة «إبعد وروح» التي لاتزال تعرض حاليا على قناة «ميلودي» الفضائية. يذكر أن قطان سيعود إلى ماليزيا لإحياء حفل فني برفقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضمن مهرجان زرياب الدولي.

العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً