العدد 1821 - الجمعة 31 أغسطس 2007م الموافق 17 شعبان 1428هـ

الفقيد عبدالرحمن كانو أطلق 5 جوائز لإبداع أطفال البحرين

عاهل البلاد يوجه إلى تسمية أحد الشوارع باسمه

شيعت حشود غفيرة بعد صلاة الجمعة أمس جنازة رجل الأعمال البحريني الفقيد عبدالرحمن جاسم كانو بعد الصلاة على جثمانه في جامع أحمد الفاتح إلى مثواه الأخير بمقبرة المنامة.

وعلى رغم الطقس الشديد الحرارة والرطوبة توافد المشيعون من مختلف مناطق البلاد، عرفانا بدور الراحل الذي توفي عن عمر ناهز 75 عاما في المجالات الاقتصادية والاجتماعية الخيرية والرياضية. وشارك في التشييع عدد من الوزراء وكبار المسئولين في الدولة وأعضاء من مجلسي الشورى والنواب وشخصيات دينية ورياضية.

وقال العضو المنتدب بمدرسة كانو مبارك العطوي: «إن المشاركة الكبيرة في تشييع جنازة الفقيد تؤكد مكانته في نفوس المواطنين»، مؤكدا أن «الراحل وافق على إطلاق خمس جوائز لأطفال البحرين في مجالات القصة والشعر والفنون والتراث والمقالات الثقافية سيتم الإعلان عنها قريبا، فيما كان - رحمه الله - يعمل على إنشاء جامعة حديثة وتم فعلا شراء الأرض المخصصة للمشروع».

وجه عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الجهات المختصة إلى تسمية أحد الشوارع الحيوية في محافظة العاصمة القريبة من مقر النادي الأهلي باسم المغفور له بإذن الله تعالى الوجيه عبدالرحمن جاسم كانو.

(التفاصيل محليات والاخيرة)

العدد 1821 - الجمعة 31 أغسطس 2007م الموافق 17 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً