العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ

«مينا تليكوم» تحظى بإقبال كبير على «الواي ماكس»

أعلنت شركة مينا تليكوم عن تحقيق نجاح كبير بمجرد إطلاقها لشبكة الواي ماكس وهي أول شركة في العالم تطلق خدمة الواي ماكس معيار 802.16e على مستوى وطني.

وشهدت مراكز خدمات الزبائن لشركة مينا تليكوم في أنحاء مملكة البحرين تدفقا كبيرا من الزبائن الجدد المهتمين بتجربة هذه القفزة التقنية، كما أشارت تقارير مركز خدمة الزبائن إلى ورود العديد من الاتصالات الهاتفية من زبائن يرغبون في التقدم للحصول على هذه الخدمة.

وصرح المدير التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين ممثلا بيت التمويل الكويتي كعضو منتدب لـ «مينا تليكوم» عبدالرزاق جواهري بالقول «في غضون الأعوام القليلة الماضية، تحولت مينا تليكوم من مجرد مزود تقليدي للخدمة، إلى شركة تلعب دورا رئيسيا في صناعة الاتصالات بالمنطقة. ونحن فخورون بهذا الإنجاز وسعداء برؤية رد الفعل الإيجابي الفوري من زبائننا في مملكة البحرين».

وقد أطلقت «مينا تليكوم» خدمة الانترنت عريض النطاق (البرودباند) الفائق السرعة (إلى حد 8 ميغابت) بتشكيلة متنوعة من الباقات والأسعار ملائمة للأفراد والشركات على حد سواء. ومن بين المزايا العديدة المتوافرة، هناك عدد غير محدود من الاتصالات المجانية بين زبائن «مينا تليكوم» ضمن الشبكة، وتخفيض يصل الى 30 في المئة على المكالمات الدولية، ومن المزايا أيضا إمكانية نقل جهاز الواي ماكس إلى أي مكان داخل مملكة البحرين، بالإضافة إلى خدمات متقدمة لجميع المؤسسات. ودعت شركة مينا تليكوم زبائنها الراغبين في تجربة شبكة الواي ماكس إلى زيارة أحد فروع الشركة في مرفأ البحرين المالي، أو مجمع الريف في البديع، أو مجمع التأمينات الاجتماعية أو «بيتك اتومول» بستره، حيث تتوافر أجهزة حاسوب نقال وشاشة ألعاب مزودة بالخدمة من أجل الزبائن لتجربتها

العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً