العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ

جائزتان لأفضل مبادرة وتسويق من «أفريكاكوم» إلى «زين»

على هامش مؤتمر «إنفورما تيليكومز» بجنوب إفريقيا //البحرين

منحت النسخة الافتتاحية من جوائز «أفريكاكوم» مجموعة زين الجائزتين الرئيستين في المهرجان الذي شهد حضورا بارزا من كبريات شركات الاتصالات العالمية، وهما جائزة «أفضل حملة لمبادرة افريقية» وهي عن مشروع الشبكة الواحدة، وجائزة «أفضل حملة تسويقية»، وهذه الجائزة للنجاح الكبير الذي حققته المجموعة في إطلاق اسمها التجاري الجديد الموحد في بلدان القارة الإفريقية خلال العام الجاري.

وذكرت المجموعة، في بيان صحافي، أن الاحتفالية بهذه الجوائز انعقدت على هامش مؤتمر «إنفورما تيليكومز» بجنوب إفريقيا وهو الحدث الذي شهد حضور نحو 3500 مشارك من 72 دولة وحضور 221 شركة اتصالات.

وصرح الرئيس التنفيذي في زين افريقيا، كريس غابريل، بالقول «لقد أكسبنا التحول من الاسم التجاري (سلتل) إلى الاسم التجاري الجديد (زين) حيوية متجددة، وهو أمر أكدته وعززته أرقام زبائننا الفعليين وأرقام الزبائن الجدد الذين انضموا لشبكاتنا العاملة في إفريقيا». وأضاف أن «خدمة الشبكة الواحدة تسهم في اجتذاب أعداد كبيرة من الزبائن، وذلك بفضل المزايا التي توفرها تلك الخدمة التي تلعب دورا إيجابيا مؤثرا في تحفيز النشاط الاقتصادي عبر الحدود الجغرافية، علاوة على أنها تسمح للأقارب والأحباء بأن يبقوا متواصلين باستمرار بأسعار معقولة».

ويشار إلى أن الجائزتين اللتين فازت بهما مجموعة «زين» في الاحتفالية العالمية، هما الأبرز والأهم بين جميع الجوائز التي تم توزيعها خلال ذلك الحدث. ويهدف برنامج تلك الجوائز للاحتفاء بالمبادرات المتميزة في مجال الاتصالات في شتى أرجاء قارة إفريقيا.

وقد أثنى أعضاء لجنة التحكيم على ما أبدته مجموعة «زين» من بعد نظر من خلال تفهمها لأوضاع الأسواق الإفريقية، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بتوفير خدمات الاتصالات، وذكرت الجهة المنظمة للحفل أن «زين» تمكنت من توفير مزايا ملموسة تم تطويرها خصيصا للأسواق الإفريقية، ومن الواضح أن «زين» نجحت في خلق شراكات مع مؤسسات ومع زبائنها، معتمدة في ذلك على تبادل أفضل الممارسات والمهارات بين أطقم إدارة المجموعة

العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً