العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ

«إبراهيم خليل كانو» تنظم المسابقة الوطنية للمهارة

قامت شركة إبراهيم خليل كانو بتنظيم المسابقة الوطنية الحادية عشرة للمهارات لفنيي تصليح وصباغة هياكل السيارات، لتحديد الفنيين المهرة من كل فروع تويوتا لتصليح وصباغة هياكل السيارات في البحرين، وذلك في مركز تويوتا إكسبرس لتصليح وصباغة هياكل السيارات في منطقة عراد.

وحضر الحفل عدد من أعضاء الإدارة العليا في الشركة، وعدد من ممثلي وزارات العمل والداخلية والتربية والتعليم والمدارس الصناعية بالإضافة إلى ممثلي شركات التأمين وعدد من الشركات الوطنية، كذلك حضر المسابقة بعض ممثلي شركة تويوتا للسيارات في مملكة البحرين.

ويأتي الهدف من مسابقة تويوتا الوطنية للمهارة لتطوير مهارات الفنيين بالشركة، إذ خُصصت المسابقة هذا العام للتنافس في مهارة تصليح هياكل السيارات باستخدام ادوات القياس واللحام المتطورة ومهارة الخلط وصباغة الألوان ثلاثية الأبعاد بالإضافة الى الامتحان النظري، وذلك لتفعيل الفنيين وزيادة الحماسة لديهم وتعزيز انتمائهم للشركة، ما ينعكس إيجابا على خدمة الزبائن، وهو الهدف الأهم من منظور شركة إبراهيم خليل كانو. وصرح المدير العام لعمليات تويوتا ولكزس، إبراهيم كانو بالقول «نحرص على إقامة هذا الحدث سنويا، لإضفاء روح المنافسة الإيجابية بين فنيينا، وذلك يرتقي بدوره بمستوى الخدمات المقدمة للزبائن، إذ إن التميز في الخدمة هو ما نصبو إليه في شركة إبراهيم خليل كانو». وقسمت المسابقة إلى مرحلتين وفي كل مرحلة اربعة متسابقين، الأولى لإصلاح هياكل السيارات والثانية لصباغتها، إذ بدأت المسابقة في التاسعة صباحا، وانتهت في الحادية عشرة بإعلان الفائزين، إذ قام إبراهيم كانو بتقديم الأوسمة والدروع إلى الفائزين في حفل رسمي. وقد فاز في فئة صيانة الهيكل بالميدالية الذهبية روفينو أبريماتيا، وغلوم رضا بالميدالية الفضية، وفي مجموعة الصباغة فاز أينغل بارازو بالميدالية الذهبية، أما جيفري ريجيو ففاز بالميدالية الفضية

العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً