العدد 1849 - الجمعة 28 سبتمبر 2007م الموافق 16 رمضان 1428هـ

نيكول سابا بدلا من هيفا في «ليلة البيبي دول»

أكّدت الفنانة نيكول سابا أنها وافقت على المشاركة في فيلم «ليلة البيبي دول»... آخر ما كتبه السيناريست الراحل عبدالحي أديب، ويأتي هذا الاختيار بعد اعتذار النجمة هيفاء وهبي عن الاشتراك في بطولة الفيلم.

نيكول سابا أعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم الكبير الذي يتميز بأنه من الإنتاج الضخم، إذ تنتجه شركة «جود نيوز» التي سبق أن أنتجت فيلمي «حليم» و«عمارة يعقوبيان» في العام الماضي وحققا نجاحا كبيرا.

من المتوقع أن يجمع فيلم «ليلة البيبي دول» مجموعة من النجوم الكبار أيضا مثلما حدث في فيلم «عمارة يعقوبيان» الذي جمع أهم ممثلي ونجوم سينما هذه الأيام.

بطولة الفيلم للنجم محمود عبدالعزيز الذي يعود لأول مرة للسينما بعد غياب دام أكثر من خمسة أعوام، إذ إن آخر فيلم له كان «الساحر» الذي شاركته البطولة فيه سلوى خطاب وإخراج رضوان الكاشف.

فيلم «ليلة البيبي دول» حكاية غريبة تحكي عن مرشد سياحي - ويقوم بالدور محمود عبدالعزيز - يعود ومعه فوج سياحي من أميركا بعد غياب عام عن مصر، وهو في حالة شوق إلى زوجته (نيكول سابا) ويحضر معه هدية هي «بيبي دول» وهي من الملابس النسائية المغرية، ويعيش الزوج وهو في قمة حلمه بهذه الليلة مع زوجته وهي بملابس «البيبي دول»، لكن الظروف تسير عكس ما يريده وتحدث عدة مفارقات تحول من دون لقاء زوجته فيتعرض الموكب السياحي لعملية إرهابية كبيرة يقودها السوري (جمال سليمان) الذي يشارك في الفيلم أيضا، وتدور الحوادث في شكل درامي كوميدي جديد.

من المتوقع أن يشارك في الفيلم النجم نور الشريف، وتم عرض الفيلم أيضا على النجم حسين فهمي إلا أن حسين حتى الآن لم يرد بالإيجاب على قبوله المشاركة في الفيلم.. وإذا حدث فإن تجمع الثلاثي نور الشريف ومحمود عبدالعزيز وحسين فهمي سيكون حكاية سينمائية كبيرة لأن آخر الأفلام التي جمعتهم كان فيلم «جري الوحوش» وفيلم «العار» وحققوا نجاحا كبيرا بمساهمتهم سويا في هذه الأفلام.

«ليلة البيبي دول» من المتوقع البدء بتصويره نهاية شهر رمضان حتى يكون جاهزا للعرض الصيف المقبل... وهو من إخراج عادل أديب ابن الراحل عبدالحي أديب وشقيق المنتج عماد الدين أديب.

العدد 1849 - الجمعة 28 سبتمبر 2007م الموافق 16 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً