العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ

الأحلام والحملة للدور الرباعي لبطولة الوفاء

حجز فريق الأحلام أول المقاعد في دور الأربعة وذلك بعدما تجاوز فريق سترة القرية بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف في مباراة كان سترة القرية هو الأفضل في مجمل اللقاء بإداء وجهد لاعبيه الذين لم يحسنوا استغلال الفرص وأهدروا أهدافا محققة، لذلك لم يوفق في اجتياز فريق الأحلام الذي اعتمد على تأمين منطقته والإبقاء في المقدمة على اجتهادات المهاجم أحمد طلاق الذي حار بين قوة مدافعي سترة، ما أضعف المحاولات الهجومية لفريق الأحلام والتي عجزت عن تشكيل خطورة تذكر على مرمى فريق سترة الذي استقبل هدفين الأول من ركلة جزاء والآخر من تسديدة غالطت المدافع لتجد طريقها في شباك فريق سترة القرية، فيما جاء هدف السبق لسترة عبر طريق غير الموفق في هذه المباراة زهير محمد. وبذلك يكون فريق الأحلام أول الفرق المشاركة وصولا لدور الأربعة ويقابل الفائز من مباراة الصيمري وكورة بحرينية.

من جهة ثانية، اجتاز فريق الحملة الزينبية أحد أقوى الفرق البارزة فريق البارسا الشاب في ثاني لقاءات دور الثمانية بهدف وحيد جاء في الشوط الأول من المباراة.

جاءت المباراة بصورة سريعة من الطرفين وأحكم الحملة الزينبية من سيطرته المعتاده على رغم النقص الكبير لأهم العناصر ومفاتيح اللعب فإنه نجح في التغلب عليها وسجل هدف التقدم والمباراة لكن عانى كثيرا في المقدمة التي لم توفق في تعزيز النتيجة ولم تر منها الخطورة التي اعتاد عليها الجميع.

أما الطرف الآخر البارسا فقد كان في غالبية مجريات الشوط الأول مرتبكا وعجز عن الوصول لمرمى الحملة الزينبية حتى نهاية الشوط الأول ولكنه دخل الشوط الثاني بصورة مختلفه وبادر نحو المقدمة وخصوصا في الدقائق الأخيرة ولكنه لم يوفق في تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بخسارته ليودع منافسات البطولة

العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً