العدد 1863 - الجمعة 12 أكتوبر 2007م الموافق 30 رمضان 1428هـ

«الحاسة السادسة» على مسرح كراون بلازا

اعتبارا من أول أيام عيد الفطر السعيد

الجمهور البحريني والخليجي على موعد مع الفكاهة والرعب والحوادث المثيرة من خلال مسرحية الرعب الكوميدية «الحاسة السادسة» والتي يقدمها مسرح السلام الحديث بدولة الكويت للمنتج الكويتي عبدالعزيز المسلم، وبالتعاون مع مؤسسة البحرين للإنتاج الفني للمنتج البحريني محمد العليوي.

ويعد هذا التعاون هو الرابع بين مسرح السلام ومؤسسة البحرين للإنتاج الفني، إذ سبق وأن قدما في السنوات الماضية مسرحيات «البيت المسكون الجزء الثاني» و«صرخة رعب» و«كوول يا شباب».

ومن المقرر أن تبدأ عروض مسرحية «الحاسة السادسة» اعتبارا من أول أيام عيد الفطر السعيد والأيام التالية على مسرح قاعة البحرين للمؤتمرات بفندق كروان بلازا بمملكة البحرين.

المسرحية من بطولة: عبدالعزيز المسلم، مرام، أحمد إيراج، مشعل الشايع، حمد العماني، محمد الشعيبي، بدور، العنود، وبدر الشعيبي. وهي من تأليف عبدالعزيز المسلم وإخراج على جابر العلي، أما المخرج المنفذ فهو فوزي القاضي. هذا وقد كتب أغاني المسرحية الشيخ دعيج الخليفة الصباح وحزام الشاهين، وهي من ألحان عادل الفرحان.

الجدير بالذكر أن عروض المسرحية بدأت في دولة الكويت في عيد الفطر من العام الماضي على مسرح سينما غرناطة، واستمرت حتى عيد الأضحى الماضي، ومن ثم أعيدت عروضها خلال هذا الصيف على خشبة مسرح كيفان، وقد لاقت جميع العروض المسرحية إقبالا جماهيريا كبيرا.

ومن جانبه، أعرب الفنان عبدالعزيز المسلم عن سعادته بتقديم عروض المسرحية في مملكة البحرين خلال إجازة عيد الفطر السعيد، وذلك بعد غياب دام أكثر من ثلاث سنوات عن الجمهور البحريني، وتمنى أن تحوز المسرحية وأحداثها على إعجاب الجمهور الذي سيحضر العروض .

وأضاف المسلم بأنه سيعد بالتعاون مع المنتج البحريني محمد العليوي من خلال مؤسسة البحرين للإنتاج الفني، متمنيا أن يستمر هذا التعاون في المستقبل لما فية خدمة المسرح البحريني والكويتي.

العدد 1863 - الجمعة 12 أكتوبر 2007م الموافق 30 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:05 م

      الي الفنان عبد العزيز المسلم

      انا فنان صغير بدايتي علي مسرح الفجيرة من الامارات اتمناء ان اعمل معك عمل فني علي المسرح ويكون العمل من اشرافك المحب عبدالله بخيت 00971505306788 شكرا جزيلن

    • زائر 1 | 8:39 م

      العملاق الكبير عبد العزيز

      انا معجبة كثيرا بل اللممثل العظيم
      عبد العزيز المسلم حضرت له مسرحية بل الكويت وراح احضر له المسرحية في البحرين

اقرأ ايضاً