العدد 1863 - الجمعة 12 أكتوبر 2007م الموافق 30 رمضان 1428هـ

تاتوم أونيل تتضامن مع بريتني سبيرز

قالت الممثلة تاتوم أونيل التي عانت أيضا من مسيرة الإدمان على طريق الأمومة، إن على صديقتها المغنية بريتني سبيرز أن تحصل على علاج للإقلاع عن الإدمان وإبعاد أولادها عن أعين وسائل الإعلام.

وعبرت أونيل - 43 عاما - عن تعاطفها مع سبيرز - 25 عاما - وقالت لمجلة بيبول ماغازين «يجب أن تستعيد عافيتها وتقلع عن الإدمان».

ونقلت المجلة عن أونيل في مقابلة مع برنامج انترتاينمنت تونايت التلفزيوني «أتعاطف معها وأشعر بالتعاسة من أجلها».

وأضافت أونيل التي حازت على جائزة الأوسكار في العام 1973 عن دورها في فيلم بايبر مون التي قامت ببطولته إلى جانب والدها الممثل ريان أونيل «قمت بكل ما لا تريد القيام به. لقد خضعت لاختبارات فحص المخدرات... ان الأمر مذل... لكني أردت استعادة أولادي».

وكانت أونيل تزوجت في العام 1986 من نجم التنس العالمي جون ماكنرو وأنجبا ثلاثة أولاد، كيفن وسين وأميلي. غير أن النجمين تطلقا في العام 1992 وتميزت علاقتهما بعد ذلك بالعدائية. وعندما انتشرت أنباء إدمان أونيل على الهيروين في العام 1995 استعاد ماكنرو حضانة أولادهما وهم في عهدته منذ ذلك الحين.

وقالت أنيل في العام 2002 بعد خضوعها لعلاج على الإدمان «عدم تمكني من مشاهدة أولادي جعلني أحس بأن شيئا ينقصني. جزء من روحي كان ناقصا».

وفقدت سبيرز الاثنين الماضي مؤقتا حضانة ولديها من زوجها السابق كيفن فيدرلاين بعد اتهامها بعدم تنفيذ أوامر قضائية بالخضوع أسبوعيا لاختبارين عشوائيين لفحص نسبة الكحول والمخدرات في دمها وعدم حيازتها على إجازة سوق صالحة في ولاية كاليفورنيا بعد تسببها بحادثة اصطدام.

وأضافت أونيل «آمل أن تدرك ما عليها القيام به. سيكون الأمر صعبا وعليها القيام به علنا وهذا مقرف».

العدد 1863 - الجمعة 12 أكتوبر 2007م الموافق 30 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً