العدد 1863 - الجمعة 12 أكتوبر 2007م الموافق 30 رمضان 1428هـ

«العروج» تقدم مسرحية العيد الكوميدية»ما ليهم حل»

تستعد فرقة العروج للتمثيل المسرحي لتقديم عروض مسرحية العيد الكوميدية (ما ليهم حل) خلال إجازة عيد الفطر وذلك على صالة مركز السنابس الثقافي في تمام الثامنة مساء.

ومن جهته قال المخرج البحريني جابر حسن: «تم البدء الفعلي للتدرب على مسرحية هذا الموسم والتي تحمل عنوان (ما ليهم حل) ضمن برنامج يومي مكثف لإقتراب موعد العيد»، مضيفا إن مسرحية هذا العام ستكون تحت رعاية عضو المجلس البلدي المهندس حميد البصري ومركز السنابس الثقافي وبرعاية من مطاعم الأبراج وصحيفة «الوسط» البحرينية وزدني للإنتاج الفني ومعهد الأمل للدراسات والتدريب والموقع الإلكتروني لمأتم السنابس وقرية السنابس.

وأوضح عضو لجنة الإعلام حسن الشيخ أنه تم البدء في بيع التذاكر للأيام الثلاثة الأولى للعيد والتي ستتيح لصاحبها الحصول على مقاعد أولية في صالة مركز السنابس التي تستوعب بقسميها الرجال والنساء 500 مقعد.

ومن جهة أخرى قال مؤلف ومخرج المسرحية الفنان البحريني جابر حسن: «إن فرقة العروج للتمثيل المسرحي تقدم هذا العام مسرحية كوميدية بوجه اجتماعي متميز، نأمل أن ينال إعجاب الجمهور، والذي حاول فيه طاقم العروج أن يمازج بين الكوميديا العفوية التي تضفي على الجو مزيدا من الفرح والمرح وتأخذ بمعالجات القضايا الاجتماعية تفاعلا من قبل المتلقين، فيما أشار المخرج للمسرحية جابر حسن إن الطاقم الذي يلعب دورا مهما في إنجاح عروض الفرقة هو نفسه الذي تتعاون معه الفرقة في عرض مسرحية (ما ليهم حل) والذي يتكون من ممثلين وضيوف وإدارة فنية للديكور والصوتيات والتصوير والطاقم الإعلامي بلغ 57 فردا».

يشار إلى أن الفرقة دشنت أخيرا كتاب للصحافي محمد آل حيدر وثقت فيه مسرحية (بس قابلني) التي عرضت في 2006 الماضي في الكثير من المحافل داخل البحرين ولقيت نجاحا و تجاوبا رسمي وشعبي.

العدد 1863 - الجمعة 12 أكتوبر 2007م الموافق 30 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً