العدد 2273 - الثلثاء 25 نوفمبر 2008م الموافق 26 ذي القعدة 1429هـ

«النيابة» تحقق مع سارقي برادتي سار وجدحفص

الوسط- محرر الشئون المحلية 

25 نوفمبر 2008

باشرت النيابة العامة التحقيق مع سبعة متهمين قاموا بسرقة برادة في جدحفص وبرادة أخرى على شارع سار تحت تهديد السلاح الأبيض.

وكان القائم بأعمال مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية صرح أن دوريات الشرطة قبضت على سبعة متهمين قاموا بسرقة برادة في جدحفص وبرادة أخرى على شارع سار تحت تهديد السلاح الأبيض.

وأوضح أن المديرية تلقت بلاغا بتاريخ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2008 يفيد بوجود ثمانية أشخاص قاموا بالسرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض والاعتداء على الموظفين العاملين في إحدى البرادات الواقعة على شارع سار، كما تلقت المديرية بتاريخ 22 نوفمبر بلاغا بسرقة بالإكراه والتهديد بالسلاح الأبيض واعتداء على موظفين في إحدى البرادات بمنطقة جدحفص، فتم تشكيل فريق بحث وتحر، وبعد جمع المعلومات والتحريات تم القبض على سبعة متهمين ولا يزال البحث والتحري مستمرا عن المتهم الثامن. مشيرا إلى أن المتهمين أفادوا بقيامهم بعمليات السرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض والاعتداء على الموظفين في البرادتين، كما قام المتهمون باستدلال رجال الشرطة على مكان المسروقات.

وقال القائم بأعمال المدير العام إن المتهمين من أصحاب السوابق، وقد أفادوا بقيامهم بعدة سرقات، وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحويلهم إلى النيابة العامة.

وكانت «الوسط» نشرت بالصور والفيديو عمليتي السطو اللتين أقدم عليهما المتهمون.

العدد 2273 - الثلثاء 25 نوفمبر 2008م الموافق 26 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً