العدد 1869 - الخميس 18 أكتوبر 2007م الموافق 06 شوال 1428هـ

فواز بن محمد يتابع بطولة غرب آسيا للشطرنج

تابع رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بطولة غرب آسيا للشطرنج للرجال والسيدات والمقامة حاليا في المملكة خلال الفترة من 14 حتى 21 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وذلك خلال الزيارة التي قام بها يوم أمس إلى فندق بشتان مقر إقامة البطولة.

والتقى الشيخ فواز بن محمد خلال زيارته رئيس الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية النائب عادل العسومي واستمع إلى شرح مفصل عن مجريات البطولة والترتيبات التي اتخذها الاتحاد البحريني في سبيل توفير جميع الظروف التي تضمن نجاح هذا الحدث الرياضي المتميز.

وأشاد الشيخ فواز بن محمد بالجهود الطيبة التي بذلها الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية من أجل إنجاح هذه التظاهرة الرياضية التي تحتضنها المملكة، مشيرا إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لاستكمال جميع متطلبات إظهار البطولة بالصورة التي تليق بسمعة البحرين على صعيد استضافة البطولات الدولية.

ورحب الشيخ فواز بن محمد بالأشقاء والأصدقاء المشاركين في البطولة، متمنيا لهم طيب الإقامة في المملكة، معربا عن أمله في أن تشكل البطولة فرصة سانحة للمشاركين من أجل تنمية مستوياتهم بما ينعكس إيجابا على مستوى رياضة الشطرنج في منطقة غرب آسيا.

من جانبه، قدم العسومي الشكر والتقدير إلى الشيخ فواز بن محمد على متابعته للبطولة، مشيرا إلى أن الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية عمل كل ما بوسعه من أجل إنجاح هذا الحدث الرياضي، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في البطولة.عرضية

العدد 1869 - الخميس 18 أكتوبر 2007م الموافق 06 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً