العدد 1869 - الخميس 18 أكتوبر 2007م الموافق 06 شوال 1428هـ

مصير حبيل يتحدد اليوم والاستعانة بالدارت فيش لمواجهة ماليزيا

منتخبنا يتدرب بكامل صفوفه ويدخل معسكره الداخلي اليوم

دخل منتخبنا الأوّل كرة القدم أمس أجواء مباراته أمام نظيره الماليزي التي ستقام مساء بعد غد على استاد البحرين الوطني في لقاء الذهاب للمرحلة الثانية من الصفيات الآسيوية لكأس العالم 2010 إذ خاض المنتخب أولى تدريباته بكامل صفوفه ماعدا المهاجم المحترف في نادي الكويت علاء حبيل.

وشهد تدريب أمس بالملاعب الخارجية حضور جميع اللاعبين الذين اختارهم المدرّب التشيكي ماتشالا ماعدا علاء حبيل لكن المشاركة في التدريب كانت متفاوتة إذ خضع لاعبو المنتخب الأولمبي الذين شاركوا أساسيين في مباراة أوزبكستان أمس الأول إلى تدريبات خفيفة من أجل إراحتهم وهم: جون وفتاي وعبدالله عمر وإسماعيل عبداللطيف وحمد فيصل وجاسم المالود وجمال راشد فيما - شارك في التدريب بصورة كاملة الحارسين سيد محمد جعفر وعباس أحمد ومحمد حسين وإبراهيم المشخص ومحمد حبيل وسلمان عيسى وعبدالله المرزوقي ومحمود عبدالرحمن وفوزي عايش واحمد بوبشيت.

وتركز التدريب الذي دام ساعة ونصف الساعة على النواحي اللياقية والمربعات والتسديد على المرى وطرق المواجهة لاعب بلاعب وإجراء تقسيمه على نصف ملعب.

ومن المنتظر أنْ يتدرب منتخبنا فعليا كامل العدد اليوم على رغم ما يتردد من غموض بشأن وصول علاء حبيل اليوم نظرا لارتباطه بعباراة ناديه الكويت في الدوري الكويتي وحرص ناديه على مشاركة علاء في هذه المباراة قبل سفره إلى البحرين.

«معسكر والدارت فيتش»

وسيدخل منتخبنا الأوّل بعد ختام تدريبه اليوم في معسكره المغلق الداخلي بفندق اليت الذي سيستمر حتى موعد لقاء الذهاب أمام ماليزيا.

وسيتم خلال المعسكر الاطلاع على نتائج التحاليل الفنية التي أعدها المحلل الفني المدرب الوطني خالد تاج لمباريات منتخب ماليزيا الأخيرة عبر البرنامج التحليلي السويسري «الدارت فيتش» بعد التنسيق مع المدير الفني ماتشالا.

«خروج سالمين وسيدعدنان»

وداهمت الإصابات والأمراض بعض لاعبي منتخبنا أمس إذ اضطر اللاعب محمد سالمين إلى الخروج من التدريب مبكرا لشعوره بالآم في المعدة وكذلك سيدمحمد عدنان الذي يعاني من إصابة رض في ضلوع الصدر وخرج أيضا من التدريب وخضعا إلى العلاج بإشراف اختصاصي العلاج خليل ربيع الذي أكد أن اللاعبين حصلا على العلاج اللازم وسيعاودان التدريب مع المنتخب اليوم.

من جهة ثانية يصل اليوم وفد المنتخب الماليزي إلى البحرين لملاقاة منتخبنا وسيقيم في فندق كراوت، بلازا وينتظر أن يجري تدريبه الأول على الملاعب الخارجية فيما سيتدرب مساء غدٍ على الاستاد الوطني ملعب المباراة. وسيقود المباراة طاقم تحكيم دولي من الصين فيما سيكون المراقب من لبنان وسيصلون اليوم، وسيعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة مساء غدٍ بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.

العدد 1869 - الخميس 18 أكتوبر 2007م الموافق 06 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً