العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ

التضامن والمعامير في مواجهة غامضة بأولى الطائرة

مَنْ يداوي جراحه على حساب الآخر الريف أم بني جمرة

تتواصل اليوم منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بلقاءين، إذ يلتقي في اللقاء الأوّل كلّ من ناديي اتحاد الريف وبني جمرة عند الساعة 5.30 مساء، تليها مباشرة مباراة ناديي التضامن والمعامير، وستحتضن صالة مركز الشباب في الجفير هاذين اللقاءين.

سيكون اللقاء الأوّل بين ناديي اتحاد الريف وبني جمرة مهما لكليهما، إذ سيكون بمثابة تضميد الجراح بعد خسارة في الجولة الافتتاحية فقد خسر الريف من الدير بنتيجة 3/1، فيما خسر بني جمرة من التضامن بثلاثية نظيفة وكل منهما نقطة واحدة.

وسيدخل نادي اتحاد الريف هذا اللقاء بقيادة مدربه جابر جبوري الذي سيعول بكل تأكيد على صانع الألعاب جاسم حسن والذي من المتوقع أن يعتمد على فراس أحمد وسيدجميل جمعة في مركز 4 وأحمد جابر في مركز 2 ويعتبر هذا الثلاثي هو نقطة قوة الريف في تحول الكرات إلى نقاط لصالح فريقهم، وفي مركز الارتكاز كل من محمد العافية وإبراهيم حسن، وليبرو الفريق أحمد علي. وستكون هذه التشكيلة مطالبة بتحسين الأداء الذي ظهرت فيه في اللقاء الماضي أما الدير وتحقيق الفوز الأول بدوري الدرجة الأولى لاتحاد الريف.

أمّا في الجهة المقابلة فسيدخل بني جمرة هذا اللقاء بقيادة مدربه الوطني محمد جلال الذي سيعتمد على السداسي عباس الخباز ومحمد عقيل وفاضل عباس وجعفر عباس وكابتن الفريق محمود الغسرة وبالإضافة إلى إبراهيم عبد الحميد ولاعب الحر إدريس عبدالحميد. وسيكون عمل هذه التشكيلة كبير جدا ،أمّا فريق يطمح للتأهل للمربع الذهبي، لذلك هل يحقق لاعبو بني جمرة أولى نتائج الإيجابية في موسم الكرة الطائرة عبر بوابة الريف؟

أمّا في اللقاء الثاني فسيكون هذا اللقاء بمثابة مواصلة تحقيقه الانتصارات من قبل التضامن وتحقيق أول فوز بالنسبة إلى المعامير، إذ حقق التضامن الفوز في المباراة الأولى على نادي بني جمرة بنتيجة 3/صفر، فيما خسر المعامير أمام عالي في الجولة الأولى بنتيجة 3/1.

وسيدخل مدرب نادي التضامن سيدحيدر العلوي هذا اللقاء معتمدا على صانع الألعاب المنظم حديثا للفريق علي صالح والذي هو الآخر سيعول على احمد عباس في مركز 2 ومحسن حسن ومصطفى عبدالله في مركز 4، وفي مركز 3 كل من جاسم محمد وسيدمحمد محفوظ واللاعب الحر احمد الفردان.

أمّا المعامير فسيدخل هذا اللقاء بقيادة المدرب محمد الحمر الذي سيعوّل على علي حسن ومحمود أحمد في مركز 3، وأحمد عبد الأمير وشاكر محمد في مركز 4، وحسين أحمد وجعفر إبراهيم في مركز 3، وليبرو الفريق صادق جعفر. فستكون هذه المباراة صعبة على كلا الفريقين، فلمَنْ ستكون الغلبة؟

العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً