العدد 1884 - الجمعة 02 نوفمبر 2007م الموافق 21 شوال 1428هـ

هال بيري «الحامل» في لندن

شاركت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار هال بيري (41 عاما) في حفل افتتاح العرض الأول لفيلمها الجديد في بريطانيا «الأشياء التي فقدناها في الحريق».

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية عن بيري الحامل في شهرها الرابع أنها «بحالة رائعة» ولكنها لم تفكر في إطلاق اسم على مولودها بعد.

وتقوم بيري بتجسيد دور أرملة لديها أولاد تقوم بدعوة أفضل أصدقاء زوجها الراحل الذي يجسد دوره الممثل بينيسيو دل تورو للإقامة معهم في منزلها.

وقالت بيري: «علمت من خلال قيامي بدور والدة في الفيلم أني خلقت لأكون والدة».

وأمضت النجمة الهوليوودية الشهيرة أكثر من نصف ساعة في توقيع بطاقات خاصة بالمعجبين في ساحة ليسيستر في العاصمة البريطانية (لندن).

وكان العرض الأول لفيلم بيري الجديد سجل على هامش مؤتمر لندن السينمائي الدولي الحادي والخمسين.

واعترفت بيري - التي تزور بريطانيا للترويج لفيلمها - بأنها كانت قلقة من غيابها عن جنوب كاليفورنيا التي تلتهمها ألسنة الحرائق المشتعلة. وقالت: «الأمر مخيف وأعيش في ماليبو أيضا لذلك أنا قلقة على جيراني وأصدقائي والأشخاص الذين يقيمون بالقرب مني». وأضافت «الأمر مرعب، إنها الأم الطبيعة وهي غاضبة جدا».

ووصف النقاد فيلمها بأنه عودة حقيقية لبيري إلى «التمثيل الصحيح».

وأنتج الفيلم سام منديز الذي عرف من خلال إخراج فيلم «الجمال الأميركي» على حين أخرجته سوزان بير.

وكانت بيري قدمت في وقت سابق من الأسبوع الماضي اعتذارا بسبب مزحة عن مظهر الشعب اليهودي؛ الأمر الذي اعترفت أنه قد يكون شكّل إساءة إلى الكثيرين.

وكانت بيري قالت في مقابلة مع استعراض جاي لينو إن صورة مشوهة لها تظهر أنفها كبيرا وبشعا جعلتها تبدو «كابنة عمها اليهودية». وحذفت كلمة «يهودي» من البرنامج لدى إعادة بثه.

العدد 1884 - الجمعة 02 نوفمبر 2007م الموافق 21 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً