العدد 1891 - الجمعة 09 نوفمبر 2007م الموافق 28 شوال 1428هـ

دويتو مع ذكرى مفاجأة الرويشد في ألبومه الجديد!!

في إشارة واضحة وتأكيد صريح على تواضع ألبوم الفنان عبدالله الرويشد الأخير (ويني) ألغى الرويشد الكثير من الحفلات الغنائية في الفترة الأخيرة ورفض الكثير من اللقاءات التلفزيونية لاهتمامه بألبومه الجديد تعويضا منه للخروج بعمل يتوقع له المهتمون بالساحة أنه سيكون حديث الجميع وذلك من خلال تعاونات مع أسماء بارزة من أفضل كتاب الكلمة والملحنين ومنها اجتماعه مع الشاعر أحمد علوي لأول مرة بأغنية «مساكين» من الحان عبدالله الجاسم.

وأغنية «الفرح» من كلمات العائد إلى الساحة علي مساعد والحان الرويشد، وأيضا أغنية مع ثنائي الأماكن كما يطلق عليهما (موعد من ملل) وتقول كلماتها:

صدقني مقدر احكي شيء عني مقدر اجبر طيري يبسط جناحه ويغني

ومقدر احكي شيء عنك خايف اكسر خاطر أحلامك وظنك وان كل اللي اعرفه عنك ومنك

كنت أكثر حزن مني

وأنا أكثر حزن منك

ويعوّل الرويشد كثيرا على هذه الأغنية بالذات في الألبوم لما تحمله من كلمات سلسة ومضمون راق فيه من تجسيد حالة الحب الشيء الكثير بالإضافة إلى أغنيات أخرى منها كلمة أحبك للشاعر سعود شربتلي ولحن عبدالله القعود و»موخلصنا» كلمات الشاعر علي المعتوق ولحن الرويشد ويقول مطلعها.

موخلصنا من زمان

منين أبي القالك حنين

يعني موكافي اللي كان

تكفين قوليلي شتبين

وأغنية «الحين محتاجك» كلمات ناصر السبيعي والحان عصام كمال و»متى ترجع» كلمات مطيع عوني ولحن الرويشد و»تعتذر» كلمات الناصر والحان مشعل العروج و»أخر حكايتنا» كلمات سعود شربتلي ولحن القعود أغنية «والله لقيته» كلمات ساهر ولحن القعود أيضا و»هاك قلبي» للشاعر شربتلي ولحن القعود.

كما سيتعاون مع الملحن أنور عبدالله بعيدا عن الأوبريتات والأغاني الوطنية وأيضا خالد الشيخ وسليمان الملا وعبداللطيف البناي وبنت العطا، واختار قصيدة للشاعر الراحل عبدالامير عيسى، وهناك مفاجأة لطالما احتفظ بها الرويشد فقد حان الكشف عنها فعليا بدويتو غنائي لم يتم الإفصاح عنه من قبل وكان مع الراحلة ذكرى حيث تم التسجيل من عدّة سنوات.

من جهة أخرى عقد الرويشد عدة جلسات مع عدد من المخرجين للوصول إلى اتفاق بخصوص بعض الأغاني التي تصوّر لاحقا قبل طرح الألبوم في الأسواق.

يذكر أنّ إخفاق الرويشد في البومة الأخير «ويني» كان بتصريح من الرويشد نفسه في أكثر من لقاء مرئي أو مقروء، علاوة على ذلك فانه لم يغن ولا أغنية من الألبوم المذكور في حفل هلا فبراير الأخير معتمدا على الألبومات السابقة.

العدد 1891 - الجمعة 09 نوفمبر 2007م الموافق 28 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً