العدد 1896 - الأربعاء 14 نوفمبر 2007م الموافق 04 ذي القعدة 1428هـ

محمد خلف حسن

بروفايل اقتصادي

أعلنت شركة «سوليدرتي»، إحدى كبريات شركات التكافل في العالم، تعيين محمد خلف حسن مديرا للتدقيق الداخلي في مقر الشركة الرئيسي في مملكة البحرين.

ويأتي تعيين محمد خلف إيمانا من «سوليدرتي» بدور القطاع الخاص في تفعيل دور الرقابة الداخلية والمساعدة في تحديد مخاطر الأعمال واقتراح الحلول والعمل على تطبيق مفهوم الرقابة الشاملة.

وتتضمن خطة «سوليدرتي» للرقابة الشاملة، إستراتيجية الحماية والمحافظة على الأصول والتحقق من صحة وصدقية البيانات المحاسبية وتشجيع العاملين من إداريين وموظفين في تنفيذ عمليات التشغيل مع الالتزام بسياسات وقوانين الشركة والقوانين والتشريعات ذات العلاقة.

وتعليقا على تعين محمد خلف، صرح مدير عام «سوليدرتي» أشرف بسيسو، قائلا: «عمدت شركة سوليدرتي على تأسيس إدارة مختصة في مراجعة ومراقبة النظم الرقابية الداخلية بشقيها الإداري والمحاسبي وذلك لمتابعة عمليات التشغيل لإبداء الرأي والمشورة بغرض التطوير المستمر. ونحن في سوليدرتي نتمنى التوفيق لمحمد خلف ونرحب بضمه إلى فريق عمل سوليدرتي».

وأضاف «يأتي توظيف محمد خلف نتيجة تكثيف جهودنا نحو تطبيق استراتيجيات الشركة لتعزيز دورنا الريادي في تقديم خدمات التكافل العام والتكافل العائلي من خلال أرقى معايير خدمة الزبائن».

- يحمل شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة البحرين إضافة الى شهادات المدقق الداخلي المعتمد والمدقق المالي المعتمد وشهادة محاسب قانوني معتمد.

- تولى عدة مناصب في مجال خدمات التدقيق والمراقبة المالية، إذ عمل مدقق أول في ديوان الرقابة المالية من 2005 حتى 2007.

- عمل مدققا في شركة «برايس وتر هاوس كوبرز» من العام 2004 حتى 2005.

العدد 1896 - الأربعاء 14 نوفمبر 2007م الموافق 04 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً