العدد 1898 - الجمعة 16 نوفمبر 2007م الموافق 06 ذي القعدة 1428هـ

الوسمي يستعد لمرحلة جديدة

أنهى تصوير «سلام العشق»

يستعد الفنان الإماراتي الوسمي لخوض مرحلة جديدة وتجربة مختلفة عبر الألبوم الجديد له والذي يتضمن مجموعة من الأغنيات تعاون بها مع مجموعة في عالم الأغنية الخليجية من شعراء وملحنين، وبأسلوب مختلف عما قدمه سابقا في أغنياته من دون الابتعاد عن اللون الغنائي الذي أحبه به الجمهور.

يتضمن الألبوم الجديد الذي يحمل عنوان «الوسمي 2007» 11 أغنية انتهى أخيرا من تصوير أغنية منهم حملت عنوان «سلام العشق» من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وألحان أحمد الهرمي مع المخرج العراقي ياسر الياسري وذلك في مناطق مختلفة في دولة الإمارات، وهي أغنية تحمل لونا خليجيا جديدا يقدمه للمرة الأولى، وسيتم بثها حصريا عبر قنوات نجوم خلال أيام قليلة.

كما يتعاون الوسمي في باقي أغنيات الألبوم الذي تنتجه شركة العبدول للصوتيات مع الفنان عبد الرب إدريس في أغنية حملت عنوان «العنكبوت» من كلمات الشاعر الإماراتي سالم سيف الخالدي، ومع الشاعر علي بن سالم الكعبي في أغنية «شوق روحي» من ألحان علي كانو.

وللفنان والملحن فايز السعيد دور مهم في تلحين أغنية «يا قلب» من أشعار محمد راشد بن غدير وتوزيع إبراهيم السويدي الذي قدم مع الموزع الموسيقي زيد نديم معظم الأغنيات، حيث قدم الأخير توزيع ثلاث أغنيات من ألحان سعيد الخميري أولها أغنية «تبغي الصراحة» من كلمات سالم سيف الخالدي، وأغنية «شكلك نسيته» من كلمات سعيد عويص الدرعي، والثالثة «طيب الفالي» للشاعر مشعان بن غدير.

وللملحن سعيد الخميري ثلاث أغنيات أخرى من تلحينه هي أغنية «رماني» للشاعر راشد المنصوري، وأغنية «بحرم عيونك» للشاعر أحمد الضباعي، وأغنية «ميدلي» مكونة من ثلاث أغنيات من كلمات وألحان التراث قام بالإشراف على موسيقاها مع خالد الشامسي، والأغنية الأخيرة في الألبوم «حاسب علينا» من كلمات أحمد المشعني وألحان وتوزيع الفنان العماني أنور بحور.

ويعد الوسمي من الأسماء الإماراتية المهمة في عالم الأغنية الإماراتية، وهذا ما أثبتته حفلته الأخيرة في مهرجان خريف صلالة في صيف 2008.

العدد 1898 - الجمعة 16 نوفمبر 2007م الموافق 06 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً