العدد 1905 - الجمعة 23 نوفمبر 2007م الموافق 13 ذي القعدة 1428هـ

غدا ينطلق الموسم الثاني لـ«تاراتاتا»

بعد النجاح المنقطع النظير الذي حققه في موسمه الأوّل، يعود برنامج «تاراتاتا» البرنامج الموسيقي الأضخم على الإطلاق في الشرق الأوسط إلى شاشة قناة تلفزيون «دبي» في موسم ثانٍ يعد بأن يضاهي الموسم الأوّل إنتاجا وموسيقى.

في موسمه الأوّل، أثبت «تاراتاتا» أنه البرنامج الفني والموسيقي الأوّل والأضخم على مستوى العالم العربي، فقدّم إلى الجمهور العربي لحظات غنائية ودويتوهات ومشاركات موسيقيّة حيّة مع ألمع نجوم العالم العربي.

أكثر من 60 فنانا من مختلف أقطار الوطن العربي، في خليجه ومشرقه ومغربه شاركوا في 13 حلقة غيّرت في معالم وتقاليد الإطلالات التلفزيونية للفنانين العرب.

لأوّل مرّة، كان للمشاهد العربي فرصة أن يتمتّع ويسمع ويشاهد نجومه المفضلين مجتمعين على مسرح واحد، واستوديو واحد وشاشة واحدة وبرنامج واحد، يغنون سويا أجمل الأغاني العربية في قديمها وجديدها.

و «تاراتاتا» ليس فقط البرنامج الأوّل الذي يستقطب أهمّ نجوم الموسيقى، بل هو أيضا البرنامج الذي يستقطب أهمّ الوجوه الإعلامية التي تتناوب على تقديمه على مدى 13 حلقة جديدة.

هذا الإبهار المرتكز على الجودة سواء من ناحية الإنتاج أو التقنية أو الموسيقى أو الإعداد، يعود إلى شاشة قناة تلفزيون «دبي» مع حلقات جديدة، ضيوف جدد ومقدمين متميزين ابتداء من مساء غد (الأحد) في الساعة 10:30 مساء على شاشة قناة تلفزيون «دبي».

العدد 1905 - الجمعة 23 نوفمبر 2007م الموافق 13 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً