العدد 1905 - الجمعة 23 نوفمبر 2007م الموافق 13 ذي القعدة 1428هـ

موسيقى بول فان دايك تُهيِّج... وتبهج الحضور

خلال حفله الثاني في البحرين

«نريد المزيد، نريد المزيد، بول فان دايك، بول فان دايك». كانت هذه العبارات هي آخر ما سُمِع خلال تلك الحفلة الموسيقية المميزة، التي أشعلها الدي جيه الألماني وصاحب المركز الأول في هذا المجال بول فان دايك، إذ قدم خلالها إلى جمهوره مجموعته الراقصة من المقطوعات، والتي تمثل آخر ما قدمه من ألبومات، إذ يأتي الحفل ضمن جولته العالمية للترويج لألبومه الجديد «In Between» (ما بين).

استقطب الدي جيه العالمي جمهورا متنوعا من كل الجنسيات، وعاشت البحرين معه ليلة من أكثر الليالي تميزا، إذ بلغ عدد زوار الحفل نحو 3000 شخص، تناغموا مع الإيقاعات الإلكترونية للدي جيه، في لحظات من الحماس والمتعة. بدأ الحفل الذي أقيم في حلبة البحرين الدولية عند الساعة التاسعة مساء بإيقاعات الدي جيه ماد جام، الذي استمر حتى الساعة الحادية عشرة، ليتيح المجال لدايك ببدء تقديم فِقراته حتى الثانية صباحا.

وأقامت شركة يوفوريا فيجن المنظمة للحفل تجمعا إعلاميا في مقرها بمجمع السيف سبق الحفل، بحضور بول فان دايك؛ لإتاحة الفرصة للإعلاميين ولمحبيه للقائه والتقاط الصور التذكارية والحصول على توقيعه، إذ تحدث الدي جيه - الذي يزور البحرين للسنة الثانية - عن حجم السعادة التي يشعر بها لوجوده في البحرين، قائلا: «إن شعب البحرين شعب مثقف ويحب الترفيه والموسيقى وهذه مميزة جدا»، معبرا عن سعادته بالتنظيم الممتاز وشكر البحرين ووعد أن ينقل ذلك إلى كل الدول التي سيزورها مستقبلا.

وأكد المتحدث الإعلامي الرسمي لـ «يوفوريا فيجن» طارق البحار أن إقامة هذه الحفلة «تأتي بعد نجاح حفلته الأولى بالمملكة في 2006، بطلب الدي. جيه الحضور سنويا إلى البحرين لما تتمتع بها من حس فني وجمهور راقٍ».

وأكد البحار أن الشركة المختصة بالإنتاج الفني وتنظيم الحفلات تستعد لعدة حفلات قادمة في المملكة، ضمن الاستعدادات لاحتفالات عيد الأضحى المبارك ورأس السنة، بحضور أسماء مشهورة من الفن الغربي والشرقي، مثل نجم الشباب تامر حسني والنجمة المحبوبة ميريام فارس.

وأضاف البحار أن «الشركة تعتزم استضافة نجم الترانس والدانس ديفيد جويتا، الذي يعد من ألمع الأسماء في تقديم الأغاني الراقصة الممزوجة بالإيقاع السريع والمميز، وهناك الكثير من الأسماء الفنية المعروفة تستعد الشركة للتعاقد معها للحضور إلى البحرين مثل النجم الكبير عمرو دياب الذي أبدى رغبته في الحضور كذا النجمة شيرين عبدالوهاب».

العدد 1905 - الجمعة 23 نوفمبر 2007م الموافق 13 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً