العدد 1926 - الجمعة 14 ديسمبر 2007م الموافق 04 ذي الحجة 1428هـ

أهالي «العكر الغربي» يعتصمون ويشكون ضعف تدفق المياه

الوسط- محررالشئون المحلية 

14 ديسمبر 2007

اعتصم أهالي منطقة العكر الغربي (مجمع 624) عصرأمس(الجمعة) في منطقة العكرالغربي، مطالبين الجهات المسئولة حل مشكلة انقطاع الماء الذي استمر إلى 10 أيام أخيرا والتدفق الضعيف للماء في هذه الأيام .

وقال الأهالي خلال اعتصامهم إن مشكلة ضعف تدفق المياه قديمة منذ سبعة أعوام، تم على إثرها مخاطبة المسئولين في وزارة الكهرباء والماء، ولكن لم يتم إيجاد حل للموضوع حتى الآنَ، على رغم من وجود محطة لتحليه المياه في سترة.

وأضاف الأهالي بانّ أكثرالأهالي يخسرون في اليوم الواحد خمسة دنانيرعندما يقومون بشراء الماء لملء خزاناتهم الفارغة،مطالبين المسئولين في وزارة الكهرباء والماء بالتحرك الجدي والسريع لإنهاء هذه المشكلة التي أصبحت مثل الكابوس.

وأفصح الأهالي أنّ ضعف تدفق المياه يسبب مشكلات كثيرة للقاطنين من خلال عدم وجود ماء للطبخ والاستحمام وغيرها من الحاجات الأساسية.

وكان عضو مجلس بلدي الوسطى ممثل الدائرة الخامسة رضي أمان قد أعرب سابقا عن استيائه من تجاهل المعنيين في وزارة الكهرباء والماء لنداءات الأهالي الساكنين في المجمّع المذكور، داعيا إلى إيجاد حل جذري وسريع لهذه المشكلة، على اعتبار أنّ المياه تستخدم في الكثير من الشئون المنزلية، وأنّ عدم توافرها يدفع الأهالي في الكثير من الأحيان إمّا إلى اللجوء إلى منازل أقاربهم في مناطق بعيدة، أو شراء المياه المحلاّة لتعويض النقص.

العدد 1926 - الجمعة 14 ديسمبر 2007م الموافق 04 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً