العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ

تم تجديد عقد ماتشالا إلى نهاية التصفيات

أكد أن المرحلة الحالية مهمة وحساسة... أحمد جاسم:

أكد أمين عام الاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد جاسم في لقاء مع «الوسط الرياضي» أن الاتحاد يملك عقدا مع المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم التشيكي ميلان ماتشالا خلال الفترة الحالية، ولا صحة لما يشاع من ان المدرب أبدى تذمره بسبب عدم تجديد العقد.

وقال: «المرحلة المقبلة على المنتخب الوطني الأول مهمة وحساسة جدا؛ لأننا سنواجه المنتخب السعودي الشقيق في مباراتين مصيريتين تحددان الفريق الذي سيتأهل إلى الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم لكرة القدم، وبالتالي كنا حريصين في مجلس إدارة الاتحاد على توفير جميع الإمكانات المتاحة لنا وأولها تجديد العقد مع المدير الفني».

وحينما سألناه عن مدة العقد، وهل المدرب حصل على الزيادة والحوافز التي طلبها، أجاب: «من الصعوبة بمكان أن نجدد عقد المدرب لمدة سنتين مقبلتين، فليست العملية رغبة لجنة المنتخبات كما يقال، ولكن العملية درس أبعادها مجلس الإدارة واستقر على تجديد عقد المدرب حتى نهاية تصفيات كأس العالم، ومن بعد ذلك سيكون لكل حادث حديث. كما أن إدارة الاتحاد وافقت للمدرب على جميع الحوافز والزيادات التي طلبها، حرصا منها على توفير جميع الأجواء المناسبة التي تؤمن نجاح مرحلة الإعداد التي شملت إقامة معسكر تدريبي في النمسا، بالإضافة إلى تهيئة اللاعبين وإعدادهم الإعداد النفسي والبدني الجيد».

العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:21 م

      منخبنا

      يالله عاد نبي نتائج تفرح الشارع الرياضي، معليش لو دفعتو شوية فلوس زيادة احنا منستحملين من زمان ومدربي المنتخبات صارو من الاثرياء بسبة العقود بس مو حستفة اذا الفريق قادر علي اسعاد جماهيره لاكن اذا لا سمح الله الفريق غرق في المطبات القادمة فعندها سيكون لكل حادث حديث مع تمنياتنا للاحمر التوفيق والوصول الي المنديال القادم

اقرأ ايضاً