العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ

محمد عبدالوهاب يبتعد عن الملاعب هذا الموسم

الأشعة تؤكد إصابته بالورم الحميد والعملية الجراحية يجريها في لندن

من المنتظر أن يغادر المملكة متوجها الى لندن يوم 15 يناير/ كانون الثاني المقبل لاعب الفريق الأول للكرة بنادي الاتحاد المتميز الشاب محمد عبدالوهاب وذلك لاجراء عملية جراحية في العظمة الخلفية للقدم اليسرى والتي تشكو من (ورم حميد) إثر اصابة قديمة واصل عليها النجم الشاب اللعب.

وقال والد اللاعب رئيس جهاز الرياضة بنادي الاتحاد عبدالوهاب علي إن ابنه في الموسم الماضي لعب مباراة فريقنا أمام المالكية وتعرض للإصابة ولكن كان القول من المتخصصين بعد الفحص إنه كان يعاني من شد في العضلة وعلى هذا الأساس عاد ليواصل اللعب مع الفريق حتى انتهاء الموسم الماضي.

وأضاف «ولكن في هذا الموسم شعر ابني محمد بآلام في المكان نفسه الذي تعرض للإصابة فأخذه مدرب الفريق الزياني إلى اختصاصي العلاج الطبيعي في المحرق الذي طلب منه اخذ أشعة للوقوف على حقيقة الأمر وفعلا بعدما تم فحصها قال إنه يعاني من ورم حميد في العظم».

ولم نكتف بالاختصاصي للعلاج الطبيعي في المحرق بل عرضنا الإصابة إلى أطباء متخصصين أمثال ملهوترا في الدولي وبروفسور ألماني زار البحرين من قبل في المستشفى التخصصي وذهبنا به إلى السعودية في المستشفى فخري وعرضناه على اثنين من المتخصصين هناك وجميعهم أكدوا من خلال معاينتهم إلى الأشعة أنه يعاني من ورم حميد وأكدوا أن العملية الحل الأفضل لهذه الإصابة.

وعلى رغم أن المؤشرات تؤكد أنه ورم حميد فإنهم لم يجزموا مثل هذا الأمر ولن يتم ذلك الا بعد اخذ العينة الخاصة بالعظم وهذا سيكون قبل إجراء العملية بإذن الله.

وأكد عبدالوهاب والد المصاب محمد أن ابنه سيبتعد عن الملاعب هذا الموسم بأكمله على أن يعود بإذن الله تعالى في الموسم المقبل الجديد.

العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً