العدد 1954 - الجمعة 11 يناير 2008م الموافق 02 محرم 1429هـ

ابنة توم كروز... بطلة لكارتون «كنوت»

«سوري» عمرها عامان

يبدو أنّ الطفلة الصغيرة «سوري كروز» التي لم تبلغ عامها الثاني قدر لها أن تسير على خطى والديها النجم الأشهر في هوليوود «توم كروز» والنجمة الجميلة «كيتي هولمز»، وذلك بعد أن اختارتها إحدى أكبر شركات إنتاج الرسوم المتحرّكة في هوليوود لأداء دور البطولة في أحدث أفلام الشركة السينمائية الكارتونية.

الشركة التي قدمت لنا قبل ما يزيد عن ثلاثة أعوام فيلم الرسوم المتحركة الناجح «Garfield: The Movie» تأمل في الحصول على حقوق تحويل إحدى قصص الأطفال الشهيرة إلى فيلم رسوم متحركة.

القصة تدور حول الدب القطبي الرضيع «كنوت» الموجود حاليا بحديقة حيوان برلين، بعد أن رفضته أمّه بعد ولادته، ليتحوّل إلى أحد أبطال قصص الأطفال الذين تعاطفوا مع الدب الصغير الرقيق.. بعدما طبعت قصته المؤثرة في كتاب للأطفال.

وقال أحدالمنتجين بالشركة إنّ تحويل القصة إلى فيلم سينمائي سوف يحقق نجاحا على مستوى العالم، ومن المقرر أنْ تؤدي سوري صوت شخصية كنوت في الفيلم.

وقد أعلن مدير حديقة حيوان برلين هينير كلوس أنّ طلب حقوق تحويل قصة الدب القطبي إلى فيلم سينمائي قد تم بالفعل، ولكن آثر الإبقاء على تفاصيل الأمر في طي الكتمان حتى يتم تنفيذ المشروع.

يذكر أنّ كروز وزوجته كايتي هولمز قد وافقا من قبل على ظهور طفلتهما «سوري» في حملة إعلانات لشركة ملابس الأطفال «بايبي جاب».

العدد 1954 - الجمعة 11 يناير 2008م الموافق 02 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً