العدد 1959 - الأربعاء 16 يناير 2008م الموافق 07 محرم 1429هـ

المملكة

الملك يتلقى شكر الرئيس الإيراني لاستضافته في قمة «الدوحة»

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر من رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمود أحمدي نجاد، تضمنت شكره وارتياحه للمشاركة في الدورة الثامنة والعشرين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي عقدت في العاصمة القطرية (الدوحة) في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

واشاد الرئيس الايراني بما حققته القمة الخليجية من نجاح، اعتبر أنه «سيشكل انطلاقة خيرة لتعزيز التعاون بين الجمهورية الإسلامية الايرانية ودول مجلس التعاون بدول الخليج العربية». سائلا المولى العلي القدير ان يديم الصحة والعافية على جلالة الملك ولشعب مملكة البحرين دوام التقدم والرفعة.

تواصل التهاني بنيل رئيس الوزراء الدكتوراه الفخرية

تلقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة المزيد من برقيات التهنئة بنيل سموه الدكتوراه الفخرية من جامعة لورنس الأميركية. بعث بها عدد من كبار الشخصيات والمؤسسات والفعاليات الرسمية والأهلية.

القائد العام يبحث أوجه التعاون مع «التربية» و «الإعلام»

تلقى القائد العام لقوة دفاع البحرين الفريق أول ركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس، تهنئة وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي ووزير الإعلام جهاد بوكمال بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه قائدا عاما لقوة دفاع البحرين، متمنيين له السداد في تحمل مسئوليات هذا التكليف وفي كل ما من شأنه تحقيق التطور في قوة دفاع البحرين، كما تم بحث أوجه التعاون بين قوة دفاع البحرين ووزارة التربية والتعليم ووزارة الإعلام.

العدد 1959 - الأربعاء 16 يناير 2008م الموافق 07 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً