العدد 1959 - الأربعاء 16 يناير 2008م الموافق 07 محرم 1429هـ

عراد: بعقليات إدارة نادي مدينة عيسى لن تتطور الرياضة أبدا

لا أودّ أن أكون إداريا فاشلا بعد أن كنت لاعبا ناجحا

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي مدينة عيسى عادل عراد نبأ استقالته من عضوية مجلس إدارة نادي مدينة عيسى ومن رئاسة جهاز كرة السلة.

وقال: «هناك أسباب كثيرة للاستقالة من أهمها عدم قدرتي على التأقلم مع أعضاء مجلس إدارة النادي».

وأضاف «بعد عودتي إلى النادي هذا الموسم بعد ابتعاد طويل منذ كنت لاعبا، رجعت بكل قوة وحماس إلى الفريق إلا أني اصطدمت بالوضع الصعب داخل النادي».

وواصل عراد «اتخاذ القرارات داخل مجلس الإدارة انفرادي ودائما ما تكون هذه القرارات ضد مصلحة كرة السلة في النادي إلى جانب التدخل المستمر في شئون الفريق وعدم تركنا نعمل بأريحية».

وبيّن عراد أن كل هذه الأسباب إلى جانب الاعتراض على كل مبلغ وإن كان صغيرا يصرف على أي لاعب في فريق السلة دفعه إلى الابتعاد نهائيا عن النادي.

وقال: «لقد قبل مجلس الإدارة استقالتي وابتعادي نهائي، إذ لا أفكر بالعودة أبدا إلى مجلس الإدارة فنحن نعمل بشكل تطوعي ولا نريد أن ندخل الهم إلى نفوسنا بهذا العمل».

وأضاف «كثير من مجلس إدارة النادي غير راضين عن الوضع القائم ولكنهم يفضلون الصمت على الأوضاع القائمة بدل الاصطدام بها».

وواصل «استقال بعدي كذلك من مجلس الإدارة أمين السر كمال بوكمال وله أسبابه الخاصة».

وبيّن عراد أن الوضع في مجلس إدارة النادي لا يمكن إصلاحه وليست منه فائدة مرجوة، وقال: «منذ بداية عملي في مجلس الإدارة كنت في حال صدام مع الأعضاء على أمل الإصلاح لكن وجدت الأمور تزداد سوءا ولا يمكن إصلاحها أبدا في ظل العقليات الإدارية الموجودة».

وأضاف «بالعقليات الموجودة لا أعتقد أن كرة القدم أو السلة في نادي مدينة عيسى ستتطور لأن الموجودين في مجلس الإدارة ليس لهم أي علاقة بالرياضة وهم لا يحبونها أصلا لذلك يضعون كل المعوقات في وجه من يريد التطوير والخروج من هذا الواقع».

وتابع «خلافي مع أعضاء مجلس إدارة النادي لم يكن شخصيا ولكنه كان خلافا في وجهات النظر وشخصيا مازلت متواصلا مع مجلس الإدارة وعلى اتصال مستمر معهم».

مجلس الإدارة غير متعاون

وأوضح عراد أنه ابتعد عن الفريق منذ أن تقدم باستقالته، وقال: «لا أود أن أكون إداريا فاشلا بعد أن كنت لاعبا ناجحا، وفي ظل سياسة وعقلية مجلس الإدارة الحالي لا بد أن تكون إداريا فاشلا».

وأضاف «لم يكن هناك تعاون من مجلس الإدارة والوضع ليس جيدا، إذ كنا نعاني كلاعبين والآن أصبحنا نعاني كإداريين وهو ما دفعني إلى سرعة الابتعاد».

وتابع عراد «بدأت بشكل مندفع ولكني اصطدمت بمعوقات كبيرة ولم أكن أتوقع أن الوضع هكذا في مجلس الإدارة».

الفريق نبعده عن المشكلات

وأكد عراد أنهم على رغم كل المشكلات التي حدثت فإن الفريق واللاعبين تم إبعادهم تماما عن هذه المشكلات والخلافات.

وقال: «الوضع داخل الفريق وفي جهاز كرة السلة مختلف تماما عن الوضع في مجلس الإدارة إذ إننا نملك جهازا قويا وإدارة مميزة مكونة من مجموعة من اللاعبين السابقين والإداريين المميزين يجمعهم حب الفريق».

وأضاف «جهاز سلة مدينة عيسى مميز ويسير بشكل جيد إلا أنه لا يحصل على الدعم المطلوب من قبل مجلس الإدارة».

وتمنى عراد في ختام تصريحه للفريق التوفيق هذا الموسم وتحقيق نتائج مميزة والوصول إلى مراكز متقدمة في الدوري على رغم كل الظروف الصعبة.

العدد 1959 - الأربعاء 16 يناير 2008م الموافق 07 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً