العدد 1968 - الجمعة 25 يناير 2008م الموافق 16 محرم 1429هـ

«نساء قلن لا» يجمع فوزية الدريع مع «MBC»

تعكف الكاتبة فوزية الدريع على تحضير عمل درامي يحمل عنوان «نساء قلن لا» يتكون من 30 حلقة. وسيكون التعاون الأول لها مع محطة «MBC». وسيعرض في شهر رمضان المبارك المقبل.

ولقد تلقت الكاتبة الدريع موافقة مبدئية من المدير الإقليمي للقناة أحمد العساف وجرى حوار مشترك بين الطرفين. وكان هناك ترحيب بالفكرة المطروحة كثيرا ويتوقع أن تتم بلورة الاتفاق قريبا.

ويحمل مسلسل «نساء قلن لا» عدة قضايا اجتماعية يغلب عليها طابع الجرأة ولم يسبق طرحها للمشاهدين من قبل وخصوصا مشكلات الجنس؛ لأن الكاتبة الدريع متخصصة في هذا المجال منذ عدة سنوات، وتمتلك خبرة وباعا طويلين. وسيتم طرح هذه المشكلات بكل شفافية ووضوح أمام المجتمع ولكنه لن يتخطى الخطوط الحمراء.

ولقد رحبت الدريع ببلورة هذا العمل الدرامي، وخصوصا أنها متحمسة كثيرا لطرحه لكونه يسلط الضوء على مشكلات اجتماعية تخص غالبيتها النساء اللاتي غالبا ما يقعن ضحية لمجتمع الرجال.

يذكر أن الدريع تحضر لعمل درامي طويل بعنوان «جيران» يتكون من 100 حلقة لقناة «الراي» الفضائية بالتعاون مع الكاتبة القطرية وداد الكواري. كما تواصل تقديم حلقات برنامجها «سيرة الحب» على القناة نفسها يوم السبت من كل أسبوع.

العدد 1968 - الجمعة 25 يناير 2008م الموافق 16 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً