العدد 1989 - الجمعة 15 فبراير 2008م الموافق 07 صفر 1429هـ

نانسي عجرم في منتجع شانغريلا بر الجصة

قامت الفنانة نانسي عجرم بزيارة لمنتجع شانغريلا بر الجصة بعد تلقيها الدعوة لزيارة فندق الحصن ذو فئة الستة نجوم الذي يعتبر الملاذ الأنسب والأرقى لهواة الخوصية والاستجمام من الشخصيات المرموقة وكبار الشخصيات عالميّا. رافق الفنانة في زيارتها أختها ومدير أعمالها جيجي لامارا.

وقالت الفنانة الشابة نانسي عجرم: «أنا أعشق سلطنة عمان لما تمتلكه من طبيعة خلابة وشعبها شعب مضياف. كما أن زيارتي للسلطنة هذه ليست الأولى ولن تكون الأخيرة». وأضافت: «أشكر منتجع شانغريلا بر الجصة على الضيافة العمانية الأصيلة، فقد استمتعت فعلا بخصوصية وفخامة فندق الحصن».

وبهذه المناسبة قال مدير الاتصالات والعلاقات العامة بمنتجع شانغريلا بر الجصة نوح بن محمد البلوشي: «يعتبر منتجع شانغريلا بر الجصة ملاذا خصبا للباحثين عن الخصوصية والترف في الوقت نفسه إذ استقطب فندق الحصن كبار الشخصيات الفنية منها العربية والعالمية. ومن خلال آراء الزوار فجميعهم يتفقون على جودة الخدمة المقدمة وعلى الحرفنة التي يتميز بها العاملون بالمنتجع. ويساهم حاليا 1200 موظف من 47 دولة بتقديم ألوان وثقافات فريدة في جو مفعم ومليء بالراحة والاستجمام من خلال توفير أرقى سبل الضيافة بمقاييس عالمية تستحق التقدير».

وأضاف البلوشي: «يسرنا دعوة القراء الأكارم لزيارة المنتجع وذلك للتعرف على مدى رقي الخدمة التي يستمتع بها النزلاء والزوار بالمنتجع، إذ يوجد في منتجع شانغريلا بر الجصة 19 منفذا للأطعمة والمشروبات ويشمل ذلك على ستة مطاعم رئيسية وسبعة منافذ لتقديم الوجبات وحانات أحواض السباحة وثلاث مجالس وحانتان ومرقص ليلي. كما يوفر المنتجع وجبات عدة ومختلفة من أميركا الجنوبية ومن الشرق الأوسط وإيطاليا وإسبانيا والمغرب وأطباق أخرى عالمية وبحرية».

العدد 1989 - الجمعة 15 فبراير 2008م الموافق 07 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً