العدد 1989 - الجمعة 15 فبراير 2008م الموافق 07 صفر 1429هـ

محمد عبده يطرح ألبوم «الهوى الغايب»

أخيرا وبعد تأجيلات عدة طرح الثلثاء الماضي الألبوم الغنائي الجديد لفنان العرب محمد عبده،

والذي يحمل اسم «الهوى الغايب»، وهو يعد باكورة أعماله مع شركة روتانا.

ويذكر أن هذا الألبوم استغرق وقتا هو الأطول مقارنة بكل ما طرحه عبده من ألبومات خلال السنوات العشر الماضية، إذ تم إعداده وتنفيذه على مدار أكثر من عامين ونصف العام، وتم تسجيل أعماله في عدد من الدول العربية منها الإمارات وقطر والكويت ومصر إضافة إلى السعودية.

ويضم الألبوم 8 أغنيات لحّن عبده 4 منها، وهي «هذا المساء» من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن و «تعجبيني» من كلمات الأمير نواف بن فيصل و «الهوى الغايب» من كلمات الأمير خالد الفيصل و «أحوال» كلمات طلال الرشيد.

وقدم المغني رابح صقر للمرة الأولى لحنا لعبده الذي اتجه أخيرا لتقديم أعمال لكتّاب وملحنين لم يسبق له التعاون معهم، إذ لحّن له صقر أغنية «حبيب الحب» من كلمات الأمير فيصل بن خالد في أول تعاون فني مع عبده أيضا.

كما يضم الألبوم أغنية «مغرورة» من كلمات غازي القصيبي وألحان أيمن عبدالله و «ما تمنيتك» من كلمات تركي وألحان طارق محمد وأغنية «تعال» من كلمات حمدان بن محمد آل مكتوم وألحان فايز السعيد.

وفي بيان لـ «روتانا» ردد فنان العرب مثلا عربيا يقول: «من طوّل الغيبات جاب الغنايم» مؤكدا أن التأخير كان لمصلحة الألبوم الجديد، وأن أهم سبب للتأخير كان «الحرص الشديد على ظهور الألبوم في أفضل صورة والوقت المناسب».

وأضاف الفنان الكبير «تطلب مني هذا الألبوم الكثير من الجهد وجلسات العمل إضافة إلى مفاضلات كثيرة كي يظهر بصورة كاملة وواضحة إلى الجمهور»، مشددا على أنه يقدر لهذا الجمهور انتظاره وسؤاله عن الألبوم.

وأوضح عبده «لا أنوي كعادتي تصوير أية أغنية بطريقة الفيديو كليب؛ لأني لا أفضل أبدا هذا الإجراء التسويقي لأغنياتي».

العدد 1989 - الجمعة 15 فبراير 2008م الموافق 07 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً