العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ

مشاركتنا مهمة في أول دورة للمرأة الخليجية

قام الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية بزيارة إلى تدريبات منتخبنا النسائي للرماية وذلك في نطاق حرص اللجنة الأولمبية على الوقوف على استعدادات منتخباتنا النسائية المشاركة في فعاليات الدورة الأولى لرياضة المرأة الخليجية التي ستقام في دولة الكويت في الفترة من 6 حتى 11 مارس/ آذار المقبل.

واستمع الشيخ أحمد بن حمد خلال الزيارة إلى إيجاز من الجهاز الإداري والفني للمنتخب عن مراحل إعداد المنتخب للمشاركة في الدورة الخليجية سواء من خلال التدريبات اليومية أو عبر المعسكر التدريبي الذي سيقيمه المنتخب في العاصمة القطرية الدوحة الأسبوع الجاري.

وأكد الشيخ أحمد بن أحمد أهمية مشاركة مملكة البحرين في دورة رياضية المرأة الخليجية، مشيرا إلى أن هذه المشاركة هي مبعث للفخر والاعتزاز لدى اللاعبات المشاركات كونها الدورة الأولى من نوعها على مستوى دول مجلس التعاون ولأنها تمنح اللاعبات نيل شرف تمثيل المملكة في هذا المحفل الخليجي، متمينا للاعبات التوفيق والنجاح في عكس الصورة الايجابية عن الرياضة البحرينية عموما ورياضة الرماية خصوصا.

وأبدى الشيخ أحمد بن حمد ارتياحه للجدية والإصرار التي لمسها من لاعبات المنتخب الوطني خلال التدريبات وحرصهن الكبير على إحراز نتائج طيبة في الدورة المقبلة التي اعتبرها فرصة سانحة لتأكيد النجاحات المميزة التي حققتها الرماية النسائية البحرينية في عمرها الزمني القصير وآخرها إحراز الميداليات في منافسات الدورة الرياضية العربية الحادية عشرة في جمهورية مصر العربية.

وعلى صعيد آخر، أشاد الشيخ أحمد بن حمد بالمشاركة الفعالة من الكوادر الإدارية والتدريبية في الدورات المتنوعة التي تعقدها المؤسسة العامة للشباب والرياضة والرامية إلى الارتقاء بمختلف أركان المنظومة الرياضية في المملكة

العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً