العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ

فوز الأمن والحراسات في دوري الحرس

تصدر فريق كتيبة الأمن الداخلي وبفارق الأهداف عن الحراسات فرق دوري الحرس الوطني الثالث لكرة القدم بعد ختام الجولة الثالثة من المسابقة بفوزه على وحدة الاسناد الإداري بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما واصل فريق الحراسات انتصاراته للمرة الثالثة على التوالي بفوز عريض على مركز الخدمات الفنية بثمانية أهداف مقابل هدف. وفي اللقاء الثالث مني فريق رئاسة الحرس الوطني حامل اللقب في النسختين الأخيرتين في لقائه أمام فريق كتيبة الأمن الخاصة بهزيمة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ونجح فريق الأمن الداخلي في تعزيز صدارته التي احتفظ بها منذ الجولة الأولى بفوز ساحق على وحدة الاسناد الإداري بأربعة أهداف مقابل هدف لكي يرفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات وضعته في صدارة الفرق بفارق الأهداف الغزيرة التي أحرزها في اللقاءات الثلاثة وبلغت (19) هدفا (13) منها في شباك كتيبة الأمن الخاصة في لقاء الافتتاح.

وأصبح فريق رئاسة الحرس الوطني خارج المنافسة للحفاظ على اللقب للعام الثالث على التوالي بعد الخسارة التي مني بها في الدوري أمام فريق الأمن الخاصة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد مباراة مفتوحة من الجانبين، فاسحا المجال للمتصدرين الأمن الداخلي والحراسات للمنافسة على اللقب الذي أصبح محصورا بين الفريقين وعلى بعد جولتين من نهاية البطولة

العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً