العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ

حكمتان بريطانيتان في بطولة كرة الشبكة

ستحضر اثنتان من الحكام المحترفات في كرة الشبكة البريطانية بطولات الرفاع فيوز الخليجية لكرة الشبكة التي تقام يومي السابع والثامن من مارس/ آذار المقبل في نادي البحرين للرجبي.

وستقوم إلين رايت وبربارا ويلكينز وهما من الحائزات على تصنيف (أ) في التحكيم في كرة الشبكة البريطانية بالتحكيم في المباريات الرئيسية وتتوليان مهمة التحكيم في البطولات. وستقومان في إطار خطة تطوير الدوري البحريني لكرة الشبكة بتدريب الحكام البحرينيات في مرحلة الاستعداد للبطولات وبتولي رعايتهن لتمكينهن من الوصول إلى مرحلة التأهيل الكاملة.

وقالت ويلكينز التي حضرت البطولات قبل ذلك في أبوظبي ودبي: «إنني سعيدة بتمثيل كرة الشبكة البريطانية في بطولات هذا العام في البحرين. وقد لاحظت الإعجاب والنمو المستمر في البطولات الخليجية وتعجبت من التقدم الكبير الذي حدث في مستويات اللعبة في مختلف أنحاء الخليج في السنوات القليلة الماضية». ومن جهتها، علقت رايت بقولها: «يحظى تطور لعبة كرة الشبكة في المنطقة بمكانة خاصة في قلبي، وأنا أتطلع إلى تدريب بعض من اللاعبات الشابات في البحرين. فلا شك في أن التحكيم من المهارات الأساسية الضرورية التي تدخل في اللعبة، وأنا على ثقة من أننا سنكون في وضع يمكننا من اختبار الفتيات في البحرين قبل سفرنا لمنح أفضلهن الشهادات المطلوبة للاعتماد».

العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً