العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ

اللجنة الفنية «الكويتية» ترفض احتجاج منتخبنا

معتبرة أنه لا تلاعب بين الكويت وإيران!

رفضت اللجنة الفنية للبطولة الآسيوية لكرة اليد بالإجماع الاحتجاج المقدم من وفد منتخبنا بعد انسحابه من البطولة إثر «المؤامرة الفاضحة» التي قام بها المنتخب الكويتي الذي تلاعب بنتيجة لقائه مع نظيره الإيراني إذ خسره بفارق هدف.

جاء ذلك في الاجتماع الطارئ للجنة الفنية الذي عقد أمس الأول في الوقت الذي كان منتخبنا يعد العدة لمغادرة أصفهان بالطائرة الخاصة بعد الأوامر الملكية بالانسحاب من البطولة، برئاسة أمين سر الاتحاد الآسيوي لكرة اليد روشاند أناند وبحضور المراقب الإداري من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد الكسندر ساشا وحضور المراقب الفني غاليليو.

وأكد موفد الاتحاد الدولي ساشا لـ «كونا» أن التحكيم في هذه البطولة الآسيوية وخصوصا في مباراة إيران والكويت كان «فوق الممتاز»، مشيرا إلى أن حكام اللقاء لم يرفعوا أي تقرير بشأن اللقاء. وذكر ساشا ان اللجنة الفنية للبطولة برئاسة أمين السر أناند كانت متعاونة بشكل كبير مع وفد الاتحاد الدولي المشرف على البطولة الآسيوية.

يذكر أن خسارة المنتخب الكويتي أمام المنتخب الإيراني كانت سببا في تأهل المنتخبين إلى الدور قبل النهائي وخروج منتخبنا الوطني ما أثار حفيظة منتخبنا الذي سارع بالاحتجاج ومغادرة البطولة.

العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً