العدد 2003 - الجمعة 29 فبراير 2008م الموافق 21 صفر 1429هـ

حياة الفهد تضع «أكس» على هبة الدري

عبرت الفنانة القديرة حياة الفهد عن عميق أسفها من انسحاب الفنانة هبة الدري من العمل في مسلسل «الداية» بطريقة غير لائقة بعدما وقعت على العقد وقبضت العربون، إذ بدأت تضع شروطها وتضيف بنودا غير موجودة في العقد. وقالت الفهد: إن هبة الدري غدرت بها. وأكدت أنها وضعت عليها علامة «أكس» لأن هذا الموقف صدر منها في وقت حرج وأثناء وجودها في الغربة بالإمارات وقبل التصوير بيومين فقط، وفي وقت ينشغل الفنانون فيه بتصوير أعمالهم الرمضانية، إلا أن الفنانة باسمة حمادة أنقذت الموقف عندما قبلت بالدور فور اختيارها.

وفي الوقت نفسه فقد استغربت الفنانة حياة الفهد من موقف الفنانة زهرة الخرجي عندما طلبت أن يوضع اسمها فبل الفنانين محمد جابر (العيدروسي) وجمال الردهان. واندهشت أكثر عندما رأت منها تشكيكا في كتابتها للنص.

وبسؤالها عن سبب اعتذار هبة الدري، هل هو المقابل المادي، أجابت الفهد: «هي قالت: في عروض، ولكن في الوقت نفسه نحن لم نتأخر عليها، كما أنه كان من المفترض أن نبدأ تصوير يوم 20 يناير/كانون الثاني الماضي، ولكن تأخرنا نحو أسبوع فقط لظروف خارجة عن إرادتنا، كما أننا أبلغناها عند التوقيع أن العمل قد يبدأ معها في أول مارس/آذار الجاري، وكنا واضحين مع الجميع، ولكن من المهم أن نقطة الانتهاء من التصوير كانت محددة في نهاية مارس حتى نتجنب الحر في شهر أبريل/ نيسان. وأضافت: كما أن هبة اعتذرت لسبب آخر، وقالت إنها لابد من مرافق معها، وهذا أمر غير موجود في العقد، وإذا كان لابد من ذلك فقد كان عليها أن تتحمل هي نفقات المرافق، فنحن غير ملزمين بذلك، كما أنني شعرت بالأسف كذلك مع الشركة المنتجة التي تعمل هبة معها الآن... تخيلو في اليوم الذي تعتذر فيه لي أراها تبدأ العمل في اليوم التالي مباشرة مع هذا المنتج على رغم أنني سبق وأن تعاونت معه وكان قد طلب مني سابقا أثناء تصوير مسلسل «الخراز» هبة الدري فطلبت من مخرجنا أن يمهلها 10 أيام وفعلا ذهبت وصورت معه وكان هذا موقفي من أجل إنقاذه، ولذلك فلم أكن متوقعة هذا التصرف لا من هبة ولا من المنتج

العدد 2003 - الجمعة 29 فبراير 2008م الموافق 21 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً