العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ

المحرق ينقل تدريبه إلى الوطني وشريدة رصد «صور»

الفريق العماني يصل اليوم وغموض بشأن الحكم العراقي

كثف فريق المحرق الكروي الأول استعداداته الفنية والمعنوية لملاقاة فريق صور العماني بعد غدٍ في أولى مباريات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ استأنف الفريق المحرقاوي تدريباته مساء أمس على ملعب النادي بعراد بعدما خضع الفريق إلى راحة أمس الأول.

وستنتقل التدريبات المحرقاوية اليوم وغدا إلى استاد البحرين الوطني الذي ستقام عليه المباراة وذلك رغبة من الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سلمان شريدة في تطبيق الخطط الفنية على ملعب المباراة.

كما سيدخل الفريق المحرقاوي مساء اليوم معسكره الداخلي والذي يهدف إلى تحضير اللاعبين ذهنيا ونفسيا للمباراة التي يتطلع إليها المحرقاوية بقوة للفوز والانطلاق في المشوار الآسيوي.

وكان مدرب فريق المحرق سلمان شريدة عاد منذ يومين من رحلته المكوكية السريعة التي قام بها إلى عمان لمتابعة فريق صور في مباراة الديربي التي جمعته مع فريق الطليعة وانتهت بالتعادل 2/2 ووقف خلالها شريدة ميدانيا على مستوى فريق صور ولاعبيه للاستفادة منها في الإعداد ولقاء الثلثاء.

وأكد مدير فريق المحرق فهد جلال استعداد وجاهزية فريقه للقاء صور وهناك معنويات عالية وجدية وتركيز من جميع اللاعبين المنتظمين في التدريبات، وأنه لا توجد إصابات عدا فوزي عايش الذي سيغيب عن لقاء صور.

صور يصل اليوم

من جهة ثانية، يصل عصر اليوم وفد فريق صور العماني إلى البحرين وسيقيم بفندق السفير، فيما سيخوض أول تدريباته مساء اليوم على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة ثم يجري تدريبه الأساسي الأخير على الاستاد الوطني غدا.

وينتظر أن يصل الليلة الحكام اليابانيون الذين سيشاركون في إدارة لقاء المحرق وصور، فيما لم تتضح الصورة بشأن الحكم العراقي الذي سيشارك ضمن طاقم تحكيم المباراة!

وسيعقد مساء غدٍ الاجتماع الفني الخاص باللقاء بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور مندوبي الناديين ومراقب المباراة وطاقم التحكيم.

العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً