العدد 2290 - الجمعة 12 ديسمبر 2008م الموافق 13 ذي الحجة 1429هـ

نجاح كبير لمهرجان ثقافية الجمعية الحسينية الخامس في البلاد القديم

برعاية «أوف سايد للرياضة» //البحرين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

12 ديسمبر 2008

تزامنا مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك ووسط أجواء الفرح وابتسامات العيد نظمت اللجنة الثقافية بالجمعية الحسينية لبلاد القديم مهرجانها الترفيهي -المعتاد كل عام- في نسخته الخامسة على التوالي، وذلك يوم (الأربعاء) الموافق 10ديسمبر/ كانون الأول 2008 م، وقد اشتمل المهرجان على الكثير من الألعاب والمسابقات ومنها: النقود والطحين، الملعقة والبيضة، الكراسي الموسيقية، شد الحبل، نفخ وتفجير البالونات إلى جانب ألعاب خفة اليد للاعب مظفر. شارك في المهرجان متسابقون من مختلف الأعمار.

وكانت الفقرة المميزة هذا العام والتي ينتظرها الجميع وتحمس لها المتسابقون فقرة شد الحبل حيث تبارى فيه هذه المسابقة 4 فرق بعد اعتذار فريقين عن المشاركة و حصل فريق عائلة الإسكافي على المركز الأول في هذه الفقرة، وأما الفقرة التي حازت على إعجاب الجمهور والأطفال بالخصوص فقرة ألعاب خفة اليد للاعب مظفر.

بدأ المهرجان في الساعة الثانية والنصف ظهرا ولاقى المهرجان هذا العام تفاعلا من الجماهير والحضور من جانبي الرجال والنساء، تخلل المهرجان أسئلة و فوازير ألقاها مقدم الحفل حبيب البدراني مما نشطت الجمهور وزادت من تفاعله مع المهرجان، واستمرت مدة المهرجان حوالي ثلاث ساعات ونصف أمضى خلالها جميع الحضور وقتا ممتعا ساده الضحك والمرح ولهو الأطفال.

«أوف سايد للرياضة»

الراعي المعتمد للمهرجان

يُذكر أن محلات «أوف سايد للرياضة» الراعي الرسمي للمهرجان الترفيهي أخذ على عاتقه رعاية المهرجان والاهتمام به منذ بداية انطلاقته، وفي هذا الصدد قدمت اللجنة الثقافية درع تذكاري تكريما لراعي المهرجان صاحب محلات «أوف سايد للرياضة» عبدالهادي الرقراق، وتسلمه نيابة عنه السيد جعفر الرقراق، وفي وقفة تكريم الراعي تم تكريم الحكام إبراهيم الشمروخ وعبدالشهيد الإسكافي والمنظمين والفائزين في المسابقات.

كعكة عيد الغدير

تستمر للعام الثالث

ختاما دعت اللجنة الثقافية بالجمعية الحسينية الجمهور للحضور في حفل عيد الغدير والمشهور بأطول كعكة على امتداد مجمع الرسول الأكرم بحوالي 50 مترا، فضلا عن تدشين هذا العام العديد من الفقرات المميزة فيه

العدد 2290 - الجمعة 12 ديسمبر 2008م الموافق 13 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً