العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ

«بتلكو» تعين عددا من الموظفات في مناصب إدارية

أعلنت بتلكو - شركة الاتصالات المتخصصة في البحرين - تعيين عدد من الموظفات في مناصب إدارية تنفيذية مهمة بالشركة. وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة «بتلكو» بيتر كالياروبولوس: «يمثل الإبداع والتحدي عوامل مهمة لنجاحنا في المستقبل».

وأضاف «تفتخر بتلكو لاحتفاظها بأعلى نسبة من البحرنة مقارنة بالكثير من الشركات الكبرى في البحرين. كما تفتخر بتلكو بأن 25 في المئة من موظفيها هم من النساء وأن نسبة عالية منهن يتقلدن مناصب تنفيذية ويقمن بقيادة أقسام ودوائر حساسة في الشركة».

من جانبه، قال مدير عام الموارد البشرية لمجموعة «بتلكو» الشيخ أحمد آل خليفة: «لقد ساهم جميع كبار مديري بتلكو في النتائج القياسية للعام 2007، و كان جليّا الدور الذي لعبته موظفاتنا في المناصب التنفيذية». وفيما يأتي الترقيات والتعيينات في المناصب التنفيذية التي أعلنت وكانت من نصيب عدد من موظفات الشركة وتهدف إلى تعزيز الخبرة الإدارية والقيادية للشركة، فقد تم تعيين نادية حسين في منصب مدير عام شئون واتصالات الشركة، كما تمت ترقية سهيلة النوخذة إلى منصب مدير أول الموارد البشرية في البحرين، وتمت ترقية ريم التاجر إلى منصب مدير أول شئون الخزانة للمجموعة، من جانب آخر، تم تعيين مها الزياني، في منصب مدير أول تميز الأعمال وإدارة النفقات، كما تمت ترقية ليما صنقور إلى مدير أول النفقات وحسابات الشئون التنظيمية، أما كاتارينا ستابيلتون، فقد تم تعيينها حديثا في منصب رئيس العمليات المالية لعمليات الشركة في البحرين، كما تمت ترقية برناديت بايني، إلى منصب مستشار عام الشئون القانونية والتنظيمية لمجموعة بتلكو.

العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً