العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ

تفقدت استاد الأهلي وطالبت بإيقاف اللعب عليه اليوم

قامت مراقب مباراة فريقي النجمة وشباب الأردن في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، السنغافورية جولي تيو بجولة تفقدية لاستاد النادي الأهلي بالماحوز مساء أمس للاطلاع على الملعب الذي ستقام عليه المباراة المقررة يوم بعد غدٍ الثلثاء وذلك بمرافقة أمين سر نادي النجمة حسن إسماعيل.

وأبدت جولي ارتياحها من حال ملعب النادي الأهلي وملاءمته لإقامة المباراة إذ حرصت على تفقد الملعب وأرضيته قبل مباراة المنامة والرفاع الشرقي التي أقيمت أمس في الدوري وخلال المباراة ووقفت على وضع الإنارة والمقصورة وغرف الفريقين والحكام، لكنها طالبت بتفريغ الملعب اليوم من اللعب وتكثيف جرعات ري المياه على عشب الملعب اليوم وصباح غدٍ نظرا إلى تدريب الفريقين النجمة وشباب الأردن على الملعبة غدا وإقامة المباراة عليه بعد غدٍ.

وتعتبر مباراة النجمة وشباب الأردن أول مباراة تشرف السنغافورية جولي على مراقبتها لفئة الرجال ضمن البطولات الآسيوية لكرة القدم لكن سبق لها العمل في مراقبة مباريات البطولات النسائية الآسيوية وكذلك مشاركتها في العمل الإداري في ثلاث دورات أولمبية، علما أنها كانت موظفة إدارية بالاتحاد السنغافوري لكرة القدم لمدة 16 عاما.

وأعربت جولي عن سعادتها بزيارتها الأولى لمملكة البحرين وما شاهدته من تطور وتقدم عمراني وكذلك ما لمسته من تعاون ومثالية من الجميع منذ وصولها.

العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً