العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ

«المستهلكين» يواجه «المالية» في نهائي بطولة بتلكو اليوم

يرعى الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو بيتر كلياربولس نهائي بطولة بتلكو الداخلية لكرة القدم وستجمع فريقي وحدة المستهلكين (أ) ووحدة الأعمال المالية في الساعة 6.30 من مساء اليوم على ملعب مركز موظفي بتلكو في الهملة.

ووجهت اللجنة المنظمة لجميع المديرين العامين ومديري الأقسام ولجميع موظفين الشركة لحضور ختام البطولة، إذ تحظى هذه البطولة بدعم مادي ومعنوي من المديرين العامين ومديري الأقسام لفرقهم المشاركة في البطولة، إذ احتل فريق وحدة المستهلكين المركز الأول في مجموعته بعد أن فاز في جميع مبارياته في الأدوار التمهيدية وجمع 12 نقطة وله 21 هدفا وعليه 4 أهداف، وفي الدور قبل النهائي فاز على فريق الأمن والسلامة بنتيجة 4/1.

ويضم الفريق في صفوفه لاعبين ذوي خبرة في النهائيات أمثال قائد الفريق علي عباس والمخضرم حسين سوار وصادق الحجيرى وماهر الفردان ومنذر غريب ويدرب الفريق الكابتن محمد حسين.

واستطاع فريق وحدة الأعمال المالية الوصول للمباراة النهائية بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته وجمع 7 نقاط من فوزين وتعادل واحد وخسارة واحدة وله من الأهداف 9 وعليه 8 وفاز في الدور قبل النهائي على فريق الأعمال التجارية بنتيجة 3/1، ومن أبرز لاعبيه سعيد مرتضى والمايسترو علي حسين وعلي العوضي وعمار رفيعي وعلي عاشور والحارس إبراهيم سويد.

وصرح إداري فريق وحدة المستهلكين الكابتن عادل عبدالله أن المباراة يصعب التكهن بنتيجتها وكلا الفريقين سيقدمان أفضل المستويات وهدف كل فريق الفوز ومعانقة الكأس، متمنيا أن ينتهي اللقاء لصالح فريقه والاحتفاظ بالكأس للسنة الثالثة على التوالي.

كما أعرب إداري فريق وحدة الأعمال المالية علي العوضي عن سعادته بالتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى وتوقع أن تكون المباراة جيدة المستوى من الفريقين لما يضمانه من نجوم لاعبي منتخب بتلكو لكرة القدم ورشح فريقه للفوز والظفر بالكأس للمرة الأولى.

ويتنافس على لقب هداف البطولة كل من حسين سوار ومنذر غريب من فريق وحدة المستهلكين (أ) ولكل منهما 8 أهداف واعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة نائب رئيس اللجنة مدير مركز موظفي بتلكو حبيب عاشور برنامج الختام بدخول الفريقين مع طاقم التحكيم ومصافحة راعي المباراة لطاقم التحكيم والفريقين بعدها تبدأ المباراة وبعد انتهاء المباراة سيتم تكريم هداف البطولة وأفضل حارس والفريق المثالي بعدها سيتم تكريم الفريق الحائز على المركز الثاني ثم تكريم الفريق الفائز بالبطولة بعدها سيتم السحب على جوائز للجمهور.

العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً