العدد 2019 - الأحد 16 مارس 2008م الموافق 08 ربيع الاول 1429هـ

العاهل يصدق على اتفاق لنقل محكومي «دول التعاون» بعقوبات سالبة للحرية

صدر عن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة قانونان لسنة 2008 الاول رقم 4 بالتصديق على اتفاقية نقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الموقعة في مدينة ابوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة بتاريخ 23مايو/ أيار 2006 والمرافقة لهذا القانون، فيما نص الثاني رقم 5 بالتصديق على اتفاقية التعاون في المجال الامني بين حكومة مملكة البحرين وحكومة دولة قطر الموقعه في مدينة الدوحه بتاريخ 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2005 والمرافقة لهذا القانون.

كما صدر عن جلالته مرسوم رقم 19 لسنة 2008 بإنشاء ادارة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الاشغال، جاء فيه تنشأ في وزارة الاشغال ادارة تسمى «العلاقات العامة والاعلام» وتتبع هذه الادارة وزير الاشغال.

... ويتلقى شكر السعودية للتعزية بوفاة البندري بنت عبدالعزيز

تلقى عاهل البلاد برقية شكر جوابية من كل من عاهل المملكة العربية السعودية الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الامير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك ردا على برقية جلالته المعزية بوفاة المغفور لها باذن الله تعالى الاميرة البندري بنت عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود، اعربا فيها عن خالص شكرهما وتقديرهما على مشاعر جلالته، متمنيين لجلالته دوام الصحة والسعادة.

... ويتلقى شكر حمادة لصرف مكافآت البلديين

تلقى عاهل البلاد برقية شكر من رئيس مجلس المحرق البلدي محمد حمادة بمناسبة صرف مكافأة الاعضاء البلديين السابقين ممن لم يعودوا الى اعمالهم او لم يتم انتخابهم في المجالس البلدية او المجلس النيابي، سائلا المولى عز وجل ان يحفظ جلالة الملك لما فيه خير وصالح الوطن والمواطنين وان يديم على مملكة البحرين نعمة الامن والامان.

... ويتلقى شكر أهالي «القلعة» و«المرخ»

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر من اعضاء مجلس امناء صندوق قلعة البحرين الخيري واهالي قرية القلعة رفعوا فيها اسمى آيات الشكر لجلالة الملك المفدى على تفضل جلالته باستقبالهم وعلى توجيهات جلالته الى المسئولين الى النظر في احتياجات اهالي القرية، مشيدين ومقدرين هذه التوجيهات، داعين الله عز وجل ان يحفظ جلالته ويمتعه بموفور الصحة والسعادة.

كما أعاد أهالي قريتي المرخ والقلعة في برقيات شكر أرسلت إلى المحافظة الشمالية، اعتزازهم بالحفاوة التي حظوا بها في لقاء وفد أهالي القريتين بعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يوم الأربعاء الماضي، ووصفوه بأنه لقاء «تاريخي».

وأرسل رئيس وأعضاء صندوق المرخ الخيري ومأتم المرخ وأهالي المرخ، وأعضاء مجلس أمناء صندوق قلعة البحرين الخيري وأهالي القرية برقيتي شكر إلى محافظ الشمالية جعفر بن رجب، عبروا فيها عن خالص الشكر والامتنان لترتيب الزيارة لجلالة الملك. مثمنين للمحافظ مساعيه في خدمة الوطن وأهله.

العدد 2019 - الأحد 16 مارس 2008م الموافق 08 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً