العدد 2019 - الأحد 16 مارس 2008م الموافق 08 ربيع الاول 1429هـ

بوكمال: نقلة نوعية في برامج الإعلام قريبا

أكد وزير الإعلام جهاد بوكمال أن مملكة البحرين تشهد انفتاحا كبيرا على صعيد الحريات يدعمُها جلالة الملك مما ساهم في ازدهار الطموح لدى وزارة الإعلام في البحرين، وقال «نعمل على إحداث نقلة نوعية في برامج وآليات عمل الإعلام المرئي والمسموع لمملكة البحرين لمواكبة الإصلاحات الشاملة التي يقودها عاهل البلاد». جاء ذلك خلال استقبال وزير الإعلام أمس عزام التميمي رئيس مجلس إدارة قناة «الحوار» الفضائية، اذ أكد الوزير أهمية تعاون وزارة الإعلام مع المحطات الفضائية المتميزة من خلال فتح قنوات التواصل والاستفادة مما تتمتع به هذه المحطات من خبرات فنية وتقنية متطورة يمكن أن تسهم في رفع مستوى الأداء الإعلامي في المملكة. وأعرب وزير الإعلام جهاد بن حسن بوكمال عن أمله في أن تكون القنوات العربية الجادة جسرا للتواصل بين العرب وبقية الشعوب والثقافات، وأن تساهم في تعزيز قيم التسامح والديمقراطية واحترام الحريات وحقوق الإنسان في إطار من الموضوعية والمسؤولية.

من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة قناة «الحوار» عزام التميمي بأجواء الانفتاح والحريات التي تتمتع بها مملكة البحرين في ظل قيادتها الحكيمة، مؤكدا استعداد قناة الحوار لفتح أفق التعاون مع قناة البحرين بما يضمن استفادة الجهازين من الخبرات الموجودة بهما.

... ويتلقى دعوة لزيارة سورية

تلقى وزير الإعلام جهاد بوكمال دعوة رسمية من نظيره السوري محسن بلال وذلك لزيارة سورية خلال الفترة المقبلة، وسلم الدعوة سفير الجمهورية السورية لدى مملكة البحرين سليمان سرة أمس، أثناء زيارته لوزير الإعلام بمكتبه في مبنى الوزارة.

وأكد وزير الإعلام انه من المؤمل إجراء زيارة لسورية خلال الفترة القريبة القادمة استجابة لدعوة وزير الإعلام السوري وذلك للاطلاع على المشاريع الإعلامية التي تتبناها وزارة الإعلام السورية تأكيدا على دورها الإقليمي والعربي على هذا الصعيد الهام.

العدد 2019 - الأحد 16 مارس 2008م الموافق 08 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً