العدد 2038 - الجمعة 04 أبريل 2008م الموافق 27 ربيع الاول 1429هـ

عريس وأهله يطردون مرام لتغزلها به في ليلة الدخلة

لم تستطع الفنانة مرام أنْ تضبط إحساسها من العريس الذي كانت تحيي حفل زفافه هي وفرقتها المكونة من شقيقتيها مي وهند، خصوصا بعد ان أعجبت به فعمدت إلى مغازلته فشعر أهله بالأمر وعمدوا إلى طردها مع فرقتها من دون أنْ تأخذ أجر حفلتها متعرضة لعملية احتيال ونصب إبان إحياء العرس على المسرح الكويتي. هذا هو السيناريو الذي وضعه المخرج محمد حسين المطيري؛ ليكون قصة الكليب الجديد الذي صورته الفنانة مرام ويحمل عنوان «العلالي» . يقول المخرج محمد حسين المطيري عن فكرة الأغنية: إنها عبارة عن «حدوتة» درامية كوميدية لفرقة تعلن عن نفسها منذ أربع سنوات ولم تحصل على «أوردر» واحد وفجأة تتصل أم العريس وتطلبها لإحياء حفل زفاف ابنها، اتفقت الأم مع مدير أعمال الفرقة الفاشل مشعل الشايع.

تدور أحداث القصة في 5 دقائق مدّة عرض الكليب، وهي فكرة جديدة ستضيف لرصيد مرام الغنائي.

وتقول مرام :الفكرة جديدة بالفعل، حيث أنني اشتهرت بالأعراس الخليجية. أمّا بخصوص مشاركة أختاي مي وهند فهي للفت أنظار المخرجين والمنتجين لكي يخصصوا لنا عملا نشارك فيه مع بعضنا بعضا. وأشارتْ أنّ ملابسها في التصوير كانت فكرة سعد الدواس والماكيرة آلاء دشتي، حيث صمما لها شكلا تبدو فيه كأنها من عائلة فقيرة ومفلسة. وأكدت مرام انّ أغنية «العلالي» لا تشبه أغنيتها السابقة (خله يروح) وأن كل أغنية لها طابعها الخاص.

من جهة أخر،ى تحدثت مي عن دورها في الكليب قائلة: أجسّد شخصية حقيقية حيث أنني شقيقة مرام التي تقوم بدور طقاقة كورال وراءها وأبدت سعادتها بالمشاركة مع أختيها في عمل واحد. كما أبدت هند سعادتها وقالت: نحن أخوات (عوانس) نجسّد دور الطقاقات ولا نملك عملا آخر سوى هذا العمل وبعد أربع سنوات حصلنا على حفل زفاف، وبسبب عين مرام الزايغة، أكلوا حقنا وضربونا وطردونا من العرس.

العدد 2038 - الجمعة 04 أبريل 2008م الموافق 27 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً