العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

السفير الألماني يفتتح أول مخبز ألماني في البحرين بالـ «كونتري مول»

أنشئ بكلفة 150 ألف دينار ...وافتتاح فرعين آخرين قريبا

افتتح السفير الألماني هاربرت لانغ صباح أمس (الخميس) 10 إبريل/ نيسان الجاري المخبز الألماني (The German Bakery) في الكاونتري مول على شارع البديع وسط حفل بهيج حضره الكثير من المدعوين.

وصرح هاربرت بمناسبة الافتتاح قائلا: «إنه يسعدني كثيرا افتتاح هذا المخبز في البحرين، فإن هنالك حاجة ماسة وطلبا شديدا لافتتاح مثل هذه المخابز في البحرين، إذ يعتبر الخبز والماء من أهم بضائع الحياة وهو أساس الحياة البشرية وعصبها».

وأضاف «تمثل جميع المنتجات في المخبز منتجات ألمانية، وإنني أعتقد أن يوم الافتتاح هو يوم مبارك إذ تزامن الافتتاح مع هطول الأمطار، وأتمنى لهم التوفيق وافتتاح فروع أخرى لمواكبة الطلب على المنتجات الألمانية».

من جانب آخر، صرح مدير الشئون المالية والإدارية لشركة «حبيب عواجي» زهير عواجي بالقول: «إننا بصدد افتتاح فرعين آخرين مع نهاية الشهر الجاري؛ أحدهما في منطقة السيف والآخر في منطقة الرفاع لكي نغطي جميع منافذ البحرين ونلبي الطلب على منتجات المخبز».

ويعتبر المخبز المفتتح هو أول مخبز ألماني في مملكة البحرين إذ بلغت قيمته الإجمالية 150 ألف دينار مع طاقم ألماني وطباخ بحريني. وتمتلكه سهيلة عواجي والمدير الإداري لمؤسسة طه للتجارة الدولية فرانك بولمن. ويصنع المخبز جميع المأكولات، الخبز الألماني وأشهر المنتجات الألمانية التي تشتهر بها، منها Rye Sourdough Bread وWholemeal Bread.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً