العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

«ايرمايلز» تحتفل بمرور 7 أعوام على وجودها في المنطقة

أكثر من 1,5 مليون عضو في برنامج المكافآت

يحتفل «ايرمايلز»، برنامج مكافأة المستهلك الرائد في منطقة الشرق الأوسط بمناسبة مرور 7 أعوام على إطلاقه في المنطقة.

وسيمنح البرنامج لحاملي بطاقاته الفرصة لجمع أميال مضاعفة 3 مرات يومي 11 و12 أبريل/ نيسان الجاري عند كل عملية شراء يقومون بها من المحلات المشاركة.

وبدأت الشركة عملياتها في المنطقة خلال العام 2001، إذ أطلقت برنامجها لمكافأة المستهلك في دولة الإمارات. وخلال العام 2002 بدأ تطبيق البرنامج في قطر وخلال العام 2007 دخلت «ايرمايلز» أسواق البحرين.

وتتمتع الشركة حاليّا بقاعدة عريضة من الزبائن تتضمن أكثر من 1,5 مليون حامل لبطاقاتها من أكثر من 700,000 أسرة في الإمارات وقطر والبحرين.

وعلاوة على ذلك، قام أكثر من 80 في المئة من حاملي البطاقات باستبدال أميالهم بمكافآت قيّمة كما أن الكثير ممن لم يستبدلوها لديهم رصيد كبير من الأميال ما يؤكد فاعلية البرنامج بصفته أفضل برنامج مكافأة مستهلك في المنطقة.

وصرح الرئيس التنفيذي في «ريواردز مانجيمنت ميدل ايست» الشركة التي تدير برنامج «ايرمايلز» في المنطقة دايف باتيستون بالقول: «حظي برنامج ايرمايلز بنجاح لافت خلال الأعوام السبعة الماضية، إذ بات أشهر وأكثر برامج مكافأة الزبائن فعالية في منطقة الشرق الأوسط. وساهم انضمام أكثر من 120 شركة في الإمارات إلى البرنامج وسهولة اجراءات استبدال الأميال في تحقيق هذا النجاح المتواصل».

وأضاف «مع النمو المتزايد في عدد العلامات التجارية العاملة في المنطقة وزيادة عدد المتسوقين على الصعيد الإقليمي، أصبح إيجاد مبادرات تسويقية جديدة ومبتكرة ضرورة حتمية لاستقطاب المستهلك. ويساهم تزايد مستوى ولاء الزبائن في توسيع أعمال هذه الشركات وزيادة أرباحها».

وشهد بنك HSBC أحد أبرز شركاء «ايرمايلز» زيادة بنسبة 29 في المئة سنويّا في عدد مستخدمي بطاقاته و50 في المئة زيادة في عدد الحاصلين على البطاقات. كما شهد «لامسي بلازا» زيادة بنسبة 31 في المئة في عدد زواره.

وتحرص «ايرمايلز» على انتقاء الشركات الأعضاء في البرنامج، على رغم الإقبال الكبير من تجار التجزئة على الانضمام إلى البرنامج، وكانت شركة «سن أند ساندز» إحدى أشهر الشركات في قطاع مبيعات الأجهزة الرياضية انضمت إلى برنامج «ايرمايلز» ابتداء من الأول من شهر ابريل الجاري.

واختتم باتيستون بالقول: «تمثل المعرفة بالأسواق المحلية والقاعدة الكبيرة من الزبائن ضرورة حتمية للراغبين في توسيع أعمالهم إقليميّا. وقد أثبت برنامج «ايرمايلز» خلال السنوات السبع الماضية نجاحه في الأسواق الإماراتية والقطرية والبحرينية ونتطلع إلى ترسيخ هذا النجاح والتوسع إلى دول إقليمية إخرى خلال السنوات المقبلة».

ويعتبر «ايرمايلز»، برنامج ولاء الزبائن الرائد في منطقة الشرق الأوسط. ويحقق البرنامج الذي يمكن الانضمام إليه مجانا نموا استثنائيا منذ اطلاقه العام 2001، ويستطيع الأعضاء الحصول على نقاط «ايرمايلز» لدى أكثر من 100 شركة رائدة مشاركة في البرنامج ومنها بنك «إتش إس بي سي» وسبينس وداماس ولامسي بلازا و»أكسيوم تيليكوم» الرستماني الدوليه للصرافة «والرستماني (للسفر والسياحة) وتهاني الخليج و»رويال أند سن ألاينس» وهيرتز وصيدلية ابن سينا وفنادق هيلتون وسينما سيني ستار ومفروشات عبر الإمارات وفنادق روتانا ومجموعة جواد (إف سي يو كي، مونسون وهاش بوبيز وشو سيتي) والفطيم للساعات والمجوهرات والكندي للالكترونيات وفندق جيه دبليو ماريوت وفندق ريناسينس ووكالة الشارقة الوطنية للسفريات والسياحة وآبيلا وآفريكان أند ايسترن وأديداس وأورينتال ستورس وإي ماكس ومركز الجابر للبصريات وكومبيو مي والأنصاري للصرافة وكافيه بن هندي وبريد الإمارات.

ويمنح «ايرمايلز» أعضاءه مجموعة واسعة من المكافآت مثل الأجهزة الالكترونية والمجوهرات والعطلات العائلية ورحلات المغامرات وفرص الإقامة في أجنحة فندقية وبطاقات الطيران.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً