العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

«فولكس واغن» و«الوطية للسيارات» تدعمان مراسم تسليم الشعلة الأولمبية

تدعم كل من شركة «فولكس واغن الشرق الأوسط» وشركة «الوطية للسيارات» الوكيل الرسمي لسيارات «فولكس واغن» في سلطنة عُمان، مراسم تسليم الشعلة الأولمبية ضمن أطول رحلة للشعلة في تاريخ الألعاب الأولمبية، وذلك خلال مسيرة نقل الشعلة عبر سلطنة عُمان، المحطة الوحيدة في الشرق الأوسط، التي ستجرى يوم الإثنين 14 أبريل/نيسان الجاري.

وستوفر «فولكس واغن الشرق الأوسط» وشركة «الوطية للسيارات» أسطولا من 18 سيارة لمرافقة حَمَلَة الشعلة عبر شوارع مسقط، منها 3 سيارات طراز طوارق تحمل الشعار الأولمبي في القافلة الرئيسية، بينما تعمل باقي سيارات الأسطول بصفة سيارات إدارة ودعم.

وعلق مدير العلامة في شركة «الوطية للسيارات» سهراب حسنين بالقول: «إنه لشرف كبير أن يقع الاختيار على شركة «الوطية» ليكونوا الموردين الرسميين للسيارات خلال مراسم تسليم الشعلة الأولمبية في مسقط. وتعتبر السيارات عنصرا حيويّا في مسيرة نقل الشعلة نظرا إلى كونها ضرورية لنجاح الحدث. ونحن فخورون جدّا بالمشاركة وبدعم مسيرة نقل الشعلة الأولمبية ضمن أطول رحلة للشعلة في تاريخ الألعاب الأولمبية، ونعتزم بذل قصارى جهودنا لإنجاح مسيرة نقل الشعلة في السلطنة وتحويلها إلى حدث تاريخي».

وأعلنت اللجنة الأولمبية العمانية مشاركة 80 من حَمَلَة الشعلة في المراسم، ومن بينهم نجوم رياضة عمانيون والقائد السابق لمنتخب الكريكيت الوطني الهندي رافي شاستري الذي اختارته اللجنة الأولمبية العمانية.

وسيكون مستشار جلالة السلطان شهاب بن طارق آل سعيد أول حاملي الشعلة الأولمبية في مسقط، وسيتسلمها من محافظ مسقط ووزير الدولة المعتصم بن حمود البوسعيدي. كما سيشارك في حمل الشعلة الأولمبية في مسقط عدد من كبار مسئولي الاتحادات واللجان الرياضية والوزارات وشرطة عمان السلطانية وممثلو الجيش السلطاني العماني وجامعة السلطان قابوس وغيرها من المؤسسات الاقتصادية والجهات الراعية.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً