العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

مي سليم سعيدة بالوقوف إلى جانب السقا!

قالت المغنية المصرية مي سليم إنها صدمت من شدة الفرحة جراء اختيارها للوقوف إلى جانب النجم أحمد السقا في فيلمه المقبل «الديلر».

ونفت مي «أن تكون زوجة أحمد السقا هي التي رشحتها للفيلم نظرا إلى الصداقة التي تجمع بينهما». وذكرت مي بخصوص اختيارها بطلة للفيلم «تابع السقا أعمالي، كما أكد لي، ولاحظ موهبتي في الأداء التي ظهرت في الكليبات، ورأى أنها تحتاج إلى توظيف، لهذا رشحني للفيلم». وأضافت النجمة الشابة «لو لم يقتنع آل العدل، بوصفهم جهة الإنتاج أو السقا بطل الفيلم، بي كممثلة لبحثوا عن غيري. لن يجازفوا بعمل ما لم تتوافر له الشروط التي تؤهله للنجاح. أما بالنسبة إلى علاقتي مع زوجة أحمد السقا، فإن صداقة جميلة تربطني بها منذ أربع سنوات، فلماذا ترشيحي اليوم فيما كانت تستطيع إشراكي في أعمال السقا الماضية؟».

وعن أسباب موافقتها على لعب الدور الذي رفضته قبلها الممثلة غادة عادل، قالت مي: «لا يهمني من كان مرشحا للدور ومن انسحب منه، أو لماذا، فلكل منا اختياراته وتحفظاته، وما قد يعجبني ربما لا يعجب غيري والعكس صحيح». ونفت مي وجود مشاهد جريئة في الفيلم، وقالت: «المعروف عن الفنان أحمد السقا أن أعماله محترمة ولا يتخللها أي إسفاف، لا يحتوي الفيلم على أي مشاهد جريئة، أتعجب لماذا يشيع البعض مثل هذه الروايات التي لا أساس لها من الصحة».

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً