العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

الشرقي يستضيف الجولة السابعة لـ «شوتها صح»

سيستضيف نادي الرفاع الشرقي اليوم (الجمعة) الجولة السابعة التأهيلية لمنافسات شوتها صح للسنة الثانية على التوالي عند نحو الساعة 9.00 صباحا بمشاركة (16 فريقا) بواقع 10 لاعبين في كل فريق سيتنافسون فيما بينهم للظفر بورقتي التأهل للنهائي الكبير والذي سيقام في يوم الجمعة (25 أبريل/ نيسان 2008). وستنطلق منافسات الدور الأول عند الساعة 9.00 صباحا، إذ ستقسم الفرق على 4 مجموعات وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للأدوار النهائية والتي ستلعب بعد فترة التوقف والتي ستستمر ساعة واحدة.

وتشتمل منافسات شوتها صح على الكثير من المسابقات الممتعة والمفتوحة مجانا للجماهير الحاضرة كمسابقتي سرعة التسديد على المرمى، إذ يستخدم جهاز رادا يقيس أسرع تسديدة وكذلك ستلعب خلال فترة الاستراحة مسابقة جمع النقاط ويتطلب من الفرد جمع أعلى معدل من النقاط من خلال محاولاته الثلاث وستمنح اللجنة المنظمة جوائز عينية مقدمة من أديداس للفائزين.

وسبق أن أقيمت الجولة السابعة للعام الماضي في النادي واستطاع فريق الريان وهو أحد الفرق المتأهلة من الجولة الظفر بلقب بطل البحرين وسط منافسة شديدة من الفرق وستحاول الفرق المتأهلة إعادة الانجاز للنادي للعام الثاني على التوالي.

وتبقت جولة المالكية والتي ستقام يوم الجمعة المقبل (18 أبريل) قبل الجولة الختامية من أصل 8 جولات وهي مجموع الجولات التأهيلية لشوتها صح، إذ أقيمت الجولة الأولى بنادي المحرق والثانية أقيمت في سترة بينما أقيمت الجولة الثالثة بنادي الشباب واستضاف البديع الجولة الرابعة ولعبت الجولة الخامسة في بوري قبل أن تلعب الجولة السادسة بالنادي الأهلي خلال الأسبوع الماضي.

وتتقدم اللجنة المنظمة بدعوة الجماهير والمتابعين للمشاركة في الحدث ويمكنهم الحصول على المزيد من المعلومات واستمارة التسجيل بزيارة الأندية المشاركة أو من خلال الموقع الخاص بالبطولة (www.shoothasa7.com) وكذلك يمكنهم الاتصال بمسئول التسجيل عامر العامر على هاتف رقم (36445889).

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً