العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

منتخب قطر أوّل الواصلين لعربية الاسكواش

فيما يقام الاجتماع الفني مساء غدٍ

تنطلق يوم الأحد المقبل على صالة النادي البحري البطولة العربية العشرون للاسكواش تحت 15 سنة وتحت 19 سنة بمشاركة 4 دول بالإضافة إلى البحرين.

وسيكون وفد المنتخب القطري أول الواصلين للمملكة على متن الخطوط الجوية القطرية وذلك ظهر يوم غدٍ (السبت) ليباشر في تدريباته واستعداداته للمنافسات، وتتواصل توافد المنتخبات في هذا اليوم، إذ يصل وفد المنتخب الأردني السبت عند الساعة 6.00 مساء على متن خطوط طيران الخليج، ويصل وفد المنتخب الكويتي في الساعة 6.00 مساء، ويصل المنتخب العراقي في الساعة 10.00 مساء أيضا.

ويقام الاجتماع الفني لجميع الفرق يوم السبت عند الساعة 8.00 مساء بفندق السفير، إذ سيتم خلال عرض الأمور الفنية المتعلقة بالبطولة وسير مبارياتها وتحديد جدول المباريات.

وأنهى الاتحاد جميع الأمور والترتيبات الخاصة بإقامة المنتخبات المشاركة وذلك في فندق السفير بمنطقة الجفير بالإضافة إلى ترتيب أمور الاستقبال والمواصلات وصيانة ملاعب النادي البحري لتكون جاهزة لاحتضان مباريات البطولة في الفترتين الصباحية والمسائية.

في الوقت نفسه، تتواصل استعدادات المنتخب البحريني للاسكواش استعدادا لخوض منافسات البطولة على صالة نادي بتلكو وصالة النادي البحري، وكثف الاتحاد تدريبات اللاعبين هذه الأيام بإشراف كل من المدربين الباكستاني قوس الرحمن والوطني إبراهيم الذوادي، ويتطلع الاتحاد لتحقيق نتائج جيدة من خلال هذه الاستعدادات المكثفة للاعبين المنتخب البحريني.

وفي اتصال هاتفي لـ «الوسط الرياضي» أكد مدير الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش ومشرف البطولة ثناء نجيب قائلا: «الجميل في هذا العام أننا سنستضيف بطولة الخليج الثانية عشرة للاسكواش تحت 17 سنة والعموم التي ستنطلق مباشرة بعد انتهاء البطولة العربية، إذ ستقام البطولة الخليجية الثانية عشر خلال الفترة من 19 حتى 18 من الشهر الجاري وتقام مبارياتها على صالة النادي البحري، ويشارك في البطولة إلى جانب المنتخب البحريني كل من المنتخب السعودي والكويتي والقطري، وهي لمناسبة رائعة بأن نستضيف هذه البطولتين معا، ولعل السبب الأبرز الذي سهل جميع أمورنا في هذه البطولة الدعم اللامحدود من رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة واهتمامه الكبير بالبطولتين ومدير إدارة الشئون الرياضية بالمؤسسة الشيخ سلمان بن إبراهيم على تسهيله الكثير من الأمور، كما أن دعم كل من الشركتين الوطنيتين الخليج للبتروكيماويات وطيران الخليج للبطولتين هو سر نجاحهما، وليس بغريب على الشركتين دعم هاتين البطولتين فلهما باع طويل بالمساهمة في مختلف الأنشطة والبطولات الرياضية ما يؤكد حرصهما على إنجاح مثل هذه التجمعات الرياضية التي ترفع اسم مملكة البحرين عاليا».

ويمثل المنتخب البحريني للاسكواش في البطولة العربية وضمن فئة تحت 19 سنة كل من اللاعبين أسامة إبراهيم وهشام يوسف وجاسم سلمان، وضمن فئة تحت 15 سنة كل من اللاعبين علي إبراهيم ويوسف جمال وأحمد ناصر ومحمد عبدالله.

أما اللاعبون الذين سيمثلون المنتخب في بطولة الخليج وضمن فئة تحت 17 سنة فهم: هشام يوسف وعلي إبراهيم ويوسف جمال، وضمن فئة العموم كل من اللاعبين: يوسف الحمد وحسين خليل وهشام يوسف.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً